مجموعة ديريك لام للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2018

ضمن عروض أسبوع نيويورك للألبسة الجاهزة، كشف المصمم ديريك لام Derek Lam عن تشكيلته الجديدة لخريف و شتاء 2018.

إستوحى المصمم العالمي مجموعته الجديدة من جمالية و رقي رياضة الفروسية بلمسة انثوية إذ عرض سلسلة من القطع الراقية و التصاميم التي من الضروري أن تكون جزءا في خزانتك الخريفية.

 تضمّنت المجموعة السراويل الضيقة العالية الخصر، القمصان بطراز الكاب الواسعة، الأزياء بطعبة الفرس، و مجموعة من الإطلالات الكلاسيكية من القمصان بالأزرار. و أحببنا بشدة المعاطف الثقيلة بصيحة المربعات و الخطوط و المتنوعة الألوان، و التنانير المتوسطة الطول من المخمل و الجلد.

الطبعات لم تغب عن هذه التشكيلة المتنوعة فحضرت بشكل لافت على البلوزات من الساتان و القمصان الشتوية المصمّمة و المنفّذة بكلّ حرفيّة و إتقان.

و شهد العرض حضور رائع للفساتين الناعمة بخاماتها الرقيقة و طابعها المفعم بالأنوثة و الأناقة العصرية مع القصات المنخفضة على الصدر، فيما برزت الفساتين الواسعة و الطويلة في نهاية العرض لتحاكي كافة الأذواق و تعبر عن المرأة الحيوية و العملية.

و قد طغت على المجموعة الألوان الكلاسيكيّة كالأبيض والأسود بالإضافة إلى مزيج و تشكيلة رائعة من الألوان الزاهية المستوحاة من الطبيعة مع الكثير من درجات البني و الأخضر و البيج و الاحمر و البنفسجي و الكحلي و الخردلي.

و أخيراً، لا بد إلا أن تلقي عزيزتي نظرة على تصاميم الأحذية الشتوية الجلدية المميزة و الحقائب الجلدية الكبيرة التي رافقت إطلالات العارضات.