مجموعة ماكس مارا  لموسم ربيع وصيف 2018

نانسي شربل

مجموعة ماكس مارا  لموسم ربيع وصيف 2018

بقطع مريحة وموديلات تحاكي الروح العملية بأسلوب راقي يشع اناقة، ها هي مجموعة ماكس مارا Max Mara تنعش منصات اسبوع الموضة في ميلانو بتصاميم جاهزة يغلب عليها طابع الفخامة والعشق للتصاميم المحتشمة.

تابعي من خلال الصور عرض أزياء ماكس مارا Max Mara، واستوحي منها اطلالاتك لربيع وصيف 2018.

موضة البناطيل المستقيمة

بالقصات الهادئة والبدلات المستقيمة، اختارت دار ماكس مارا  Max Mara القطع العملية التي تناسب اطلالات النهار. اللافت تركيز هذه الدار على موضة البناطيل سواء أتت كلاسيكية بأقمشة الساتان وموحدة من حيث اللون أو مطبعة بزخرفات ورسمات حيوية تبشّر بقدوم فصل الربيع. هذه البناطيل التي تصل الى حدود الكاحل تم ارفاقها بموضة الجاكيتات التي تتعدى الخصر لكي تكون تصاميمك متناغمة ومتناسقة في ما بينها.

موضة المعاطف الضخمة

كما خصّصت دار ماكس مارا  Max Mara أهمية بارزة لموضة المعاطف الضخمة ذات القبة العريضة والتصميم المريح وصولاً الى الركبة، وتم ارفاقه بصيحة الازرار الكبيرة والبارزة أو الاحزمة العريضة على الخصر. الى جانب هذه الموضة، اختارت دار ماكس مارا  Max Maraصيحات الجمبسوت المقلم وتم التركيز على أقمشة الجينز الداكن مع الجاكيتات التي أتت بشتى الموديلات.

فساتين مطبعة بالورود

بالاقمشة المطبعة والنقشات المميزة بالزهور، بدت مجموعة ماكس مارا  Max Mara شبابية مع عرض فساتين عصرية قصيرة أو متطايرة. فأتت القطع فريدة من نوعها خصوصاً ان بعض القصات جاءت واسعة ومريحة للاطلالات اليومية. ولم تتخلى هذه الدار عن صيحة التنانير الطويلة والمحتشمة التي تتطاير مع طبقات إضافية من الشرائط، الى جانب قصات التنانير المستقيمة التي تصل الى الركبة مع الخصر العالي وتفاصيل الازرار المرسومة بأسلوب هندسي.

 

 

الكلمات الدالة:

الملخص: