مجموعة جي.ميندال لربيع و صيف 2018

ضمن أسبوع الموضة في "نيويورك"  قدّم المصمّم جايلز ميندال، صاحب دار ازياء J.Mendel مجموعته الجديدة لربيع و صيف 2018 للألبسة الجاهزة التي أتت متميزة و تناسب مختلف أذواق المرأة التي تتمتع بأنوثة و تبحث دائماً عن الذوق الرفيع لتبهر به الجميع.

تميزت التشكيلة ببعض التصاميم و القطع العملية و المريحة من فساتين مميزة بخاماتها الراقية و موديلاتها الجذابة في الوقت نفسه.

أما أكثر ما لفتنا في العرض، كانت التشكيلة الصالحة للسجادة الحمراء و السهرات الفخمة بامتياز بأقمشة الدانتيل الشفاف والشيفون والبلسيه الحريري وغيرها، من الفساتين الطويلة المغرية التي تألقت بالترتر والتطريز، الى الفساتين الناعمة و التي أضفت على المرأة جاذبية لا تضاهى.

و على صعيد الألوان، سيطرت الألوان الهادئة على هذه المجموعة بامتياز، إذ برزت ألوان خاصة مثل الأخضر و الأزرق و البرتقالي، الاحمر، الزهري، البيج و الميتاليك، إلى جانب الأبيض و الاسود طبعاً الذي أضفى لمسة كلاسيكية على التصاميم.

و بالعودة الى الصيحات، لم يغب عن التشكيلة بعض الأقمشة الشتوية فلفتنا صيحة الفرو على العنق و فوق الملابس، إضافة الى جاكيتات الفرو الضخمة، و الجاكيتات الطويلة من الأقمشة الدافئة.