مجموعة كارولينا هيريرا لموسم ربيع وصيف 2018

لا يمكن أن يمر عرض كارولينا هيريرا Carolina Herrera مرور الكرام خصوصاً مع مجموعة ربيع وصيف 2018 المنعشة والمشرقة بالألوان. فهذه الدار تدرك جيداً كيف ترضي ذوق المرأة وتضيف مع كل موسم لها أناقة إضافية على التصاميم الجديدة.

يبدو أن موضة الثمانينيات تعود الى الواجهة من خلال صيحة الاكتاف العريضة والضخمة التي برزت في العديد من التصاميم، مع الوضوح الذي يجعل قامة المرأة ممشوقة.

موضة التنانير الواسعة

وما بدا واضحاً خلال عرض كارولينا هيريرا Carolina Herrera التركيز على موضة الاقمشة المنقطة أو ما يعرف بالـPolka Dot خصوصاً مع الفساتين المستقيمة والمصحوبة بالشق الامامي. ولم تتخلى هذه الدار عن موضة الاقمشة المقلمة بالالوان لإنعاش القصات الواسعة والشبابية. كما أعطت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera أهمية بارزة للتنانير بقصات عدة خصوصاً الواسعة منها والتي تتعدى حدود الركبة مع طبقات الاقمشة الملفوفة والرباط الانثوي المعقود على الخصر بطريقة لا تخفي التوبات الكلاسيكية خصوصاً عندما تكون على شكل قمصان.

فساتين مقلمة ومنقطة

أما الفساتين اليومية فبدت استثنائية في مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لصيف 2018، خصوصاً مع التفاصيل التي ميّزت كل قطعة عن غيرها. فمن خلال الفساتين المقلمة أو المنقطة، الى جانب فساتين السهرة الطويلة والواسعة سواء مع الساتان أو التول المتطاير والكشكش. ولا تتخلي عن القطع الضخمة وكوني السباقة في اختيار هذه التصاميم وتفنني بالتمايل بقصة الاكتاف التي ترينها مناسبة سواء مع قصة الاكتاف المكشوفة أو الكتف الواحد.

اكسسوار الأحزمة الملونة

كما لفتنا تركيز كارولينا هيريرا Carolina Herrera على قماش الترتر الذي شكّل عودة بارزة في هذه المجموعة، ولاحظنا أن الأقمشة البراقة كانت حاضرة في بعض القطع الفريدة من نوعها، الى جانب المعاطف الملونة وموضة البدلات الرسمية ذات البنطلون المستقيم والذي يصل الى حدود الكاحل. ولا يمكن إلا أن نثي على جرأة الألوان البارزة من خلال الأحذية الملونة، وتم تنسيقها مع الأحزمة الملونة على الخصر أيضاً.