مجموعة كريستوفر كاين للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة كريستوفر كاين للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

قدم المصمم الاسكتلندي كريستوفر كاين مجموعته الجديدة للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع لندن لموسمي خريف و شتاء 2017.

و كما توقّعنا جاء العرض مميّزاً إذ ضمّ العديد من التصاميم الجريئة والمتنوعة تحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة القوية و الملفتة.

الأقمشة المطبعة بالأزهار المليئة بالرومانسية و الشفافية أتت لتشكل العنوان الأبرز لمجموعة كريستوفر كاين Christopher Kane وذلك لإدخال بعض الحيوية و الفرح على أزيائك الشتوية. و قد قدم كاين هذه النقشات الملونة بتصاميم متنوعة كالفساتين و التنانير القصيرة و بموضة الـWrap أي الذي يأتي ملفوفاً على الخصر بعدّة أقمشة.

أيضا لوحظ تواجد كبير للأقمشة الميتاليكية اللماعة و الترتر البراق في معظم الموديلات، حيث امتزج أحياناً بأقمشة أخرى ومنها الدانتيل و التول. هذه التصاميم خطفت الأنظار بقصاتها المتنوعة من تنانير البليسيه، الى الفساتين الطويلة أو المتوسطة الطول و غيرها من التصاميم المميزة و الحيوية.

كما ضمّت مجموعة كريستوفر كاين Christopher Kane العديد من الكنزات و المعاطف الصوفية و الفرو، الى جانب الورود الضخمة المطرزة بشكل نافر التي زينت الفساتين في نهاية العرض، الى القمصان و السراويل الكلاسيكية، و بعض القطع بالأقمشة الحريرية المسندلة.

هذا وقد جاءت الألوان مميّزة أيضاً و غنية، و تدرجت من اللون الابيض و الاسود الى اللون الازرق والكحلي و البرتقالي و البنفسجي، و الاحمر و الفضي و الذهبي، بالاضافة  الى موديلات الاحذية التي تصل الى حدود الكاحل البراقة و اللماعة.