مجموعة دار أماتو لربيع وصيف 2017

إختتمت دار أماتوAmato  عروض أزياء مهرجان فاشن فورورد Fashion Forward لربيع وصيف 2017 بمجموعة استثنائية تخطف الانفاس منذ اللحظة الاولى. فهذه الدار التي عوّدتنا دائما على الغرابة في عرض تصاميم أنثوية وجريئة، حافظت على مكانتها من خلال دمج الاسلوب الراقي مع الابداع في إتقان تنفيذ القصات.

تنوّعت مجموعة أماتوAmato  هذا العام التي نفذها المدير الإبداعي لهذه الدار " فورن " بالتفاصيل الحسية والرومانسية، وبجرأتها التي تمنح المرأة أسلوبا خاصا بها مع الفساتين الطويلة المزخرفة بنقشات الطيور والورود. فأتت القطع عصرية مع استخدام الأقمشة الشفافة بدءا من الدانتيل والتول الذي نقلنا الى عالم الطبيعة مع التطريزات الاستثنائية التي تنقل كل امراة مع طبعات الطيور الى عالم من الحرية والاحلام هي من حق كل سيدة.

ألوان الباستيل الراقية

من خلال تصاميم الهوت كوتور التي تحرص دار أماتوAmato  أن تكون موجودة في كل مجموعة، لاحظنا التركيز على ألوان الباستيل الراقية الى جانب تفاصيل استثنائية مع كل قطعة من الفساتين من خلال الكشاكش على القبة والاكمام، والشرائط التي تغمر قصة الصدر بكثير من الرقي.

أقمشة شفافة وجريئة

اذا، هذه المجموعة موجهة الى المرأة التي تتحلى بالكثير من الجرأة نظراً للاقمشة الشفافة المستعملة والتي تمنح الثقة بالنفس وبالقطعة التي تختارها. ولابتكار تفاصيل ناعمة ضمن المجموعة ركّزت الدار على اختيار اكسسوار الحزام البني الذي يغمر منطقة الخصر مع الاحذية الذكورية المسطحة بألوان البني ايضا، مع التركيز في بعض القطع على الشنط الكبيرة التي ستحدث علامة فارقة في عالم الهوت كوتور نظرا لحجمها.

من خلال الصور، واكبي مجموعة دار أماتوAmato  الخاصة بعروض فاشن فورورد.