مجموعة "ميسز كيبا" لموسم ربيع وصيف 2017

قدمت علامة "ميسز كيبا" Mrs.Keepa مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017 ضمن فعاليات "فاشيون فوروورد" Fashion Forward في دبي، وقد تميزت المجموعة الجديدة التي قدمتها مؤسسة العلامة مصممة الأزياء المصرية الفرنسية "مريم يحيى" Mariam Yehia بكونها شبابية وحيوية ومختلفة.

 

وكما لاحظنا فقد استوحت هذه المجموعة من الرياضة بشكل عام ومن رياضة "التنس" أو كرة المضرب بشكل خاص، فكان هنالك الكثير من التفاصيل التي عكست طراز الألبسة الرياضية مثل تصاميم الشورت، مع الجوارب القطنية التي وصل طولها حد الركبة، اضافة الى تصاميم الفساتين القصيرة الناعمة، والتنانير والبدلات الرياضية القطنية.

كما لم تخلُ المجموعة من أجواء الثمانينيات التي تمثلت في الأكمام المنفوخة وفي الألوان القوية، وفي أقمشة الترتر البراقة التي شاهدناها على بعض التصاميم، كما كان هنالك لمسات من ثقافة البوب التي برزت واضحة من خلال الرسومات والطبعات وأداء عارضات الأزياء الحيوي على المسرح.

وبالنسبة للألوان فقد تنوع بين الزهري، وبين البرتقالي الفاتح، وبين الأبيض، والأسود والأحمر بالاضافة الى الأقمشة المطبعة والمزركشة.

مجموعة شبابية وحيوية قدمتها علامة علامة "ميسز كيبا" Mrs.Keepa مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017 ضمن فعاليات "فاشيون فوروورد" Fashion Forward في دبي شاهديها بالتفاصيل هنا وأخبرينا رأيك بها.