مجموعة حسين بظاظا لموسم ربيع وصيف 2017

بدأت مؤخراً فعاليات Fashion Forward “فاشون فورورد” لموسم ربيع وصيف 2017 في امارة دبي، والتي دائماً ما نشاهد فيها ابداعات المصممين الشباب بمجموعات مفعمة بالتصاميم المميزة والابداع المبتكر الذي شاهدناه في عرض المصمم اللبناني الشاب حسين بظاظا الذي قدم مجموعة عصرية تحاكي أحدث صيحات الموضة بأسلوبه الخاص والمميز.

وخاطب المصمم الشاب في تصاميمه المرأة العصرية والجريئة مع لمسات أنثوية جذابة قدمها المصمم بمزيج ساحر خصوصاً في الجزء الأخير من العرض.

وركّز المصمم على الألوان الكلاسيكية في القسم الأول من العرض، حيث شاهدناها بالمعاطف المتفاوتة الأطوال والتنانير والفساتين المكونة من طبقات والتي تمازجت أقمشتها بأسلوب جريء ومميّز، فجمع المصمم قماش الكريب مع مع الدانتيل والشيفون والسيكوين، لنشاهد تصاميم شابّة وملفتة، وفضل المصمم إدخال لمسات حيوية باللونين الأحمر والأخضر.

ولم نشاهد أي تصميم قريب إلى الكلاسيكية، بل حملت كل قطعة من المجموعة لمسات المصمم الخاصة والتي كما ذكرنا تميزت بمزيج العصرية والأنوثة.

وشاهدنا جاكيت البومبر وتنانير الميدي والفساتين الطويلة، كما ظهر تركيز المصمم على التناقضات أيضاً بمزيج الخطوط الهندسية التي زيّنت مجموعة كبيرة من التصاميم بانسجام تام مع الرسومات الاغريقية كلوحات فنية والتي أضافها المصمم على التوبات في الجزء الأخير من العرض.

الأحزمة الجلدية والرائجة على الخصر العالي ظهرت على معظم التصاميم، كما أبهرتنا التطريزات الفاخرة والشك البراق والذي أضاف لمسات فاخرة على التشكيلة.

مجموعة عصرية قدمها المصمم الشاب الموهوب حسين بظاظا والذي حتماً سنترقب منه ابداعات مقبلة في المجموعات القادمة.