مجموعة "هاوس أوف نوماد" لمموسم ربيع وصيف 2017

قدمت دار "هاوس أوف نوماد" House of Nomad مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017 ضمن فعاليات "فاشيون فوروورد" Fashion Forward في دبي التي بدأت يوم أمس، وكالعادة فقد بدت المجموعة شبابية وحيوية فيها الكثير من الأفكار الابداعية والمبتكرة، واليكم التفاصيل.

توجهت الدار في هذه المجموعة الى كلا الجنسين الذكور والاناث، وقد امتازت في التصاميم العصرية التي كانت أقرب الى الأسلوب العملي والبسيط والذي يناسب مختلف المناسبات اليومية.

وقد ركزت فيها على الخطوط الهندسية الواضحة وعلى الألوان الزاهية والحيوية المرتبطة بفصلي الربيع والصيف مثل الأصفر، الأخضر، البرتقالي، الزهري الأبيض.

وقد تنوعت التصاميم النسائية بين التنانير القصيرة، والقمصان القصيرة أو موديلات السويتشيرت الفضافضة الى جانب البناطيل ذات الأرجل العريضة وجاكيتات البومبر، والفساتين الماكسي الصيفية.

وبالنسبة للتصاميم الرجالية فقد شاهدنا مجموعة من موديلات الشورت التي وصلت أعلى حد الركبة، والبناطيل القصيرة مع القمصات ذات الأكمام المتوسطة الطول أو السويتشيرت القطنية.

وقد لاحظنا أن كثير من تصاميم القمصان حملت اسم الدار الذي كتب عليها بطرق مميزة "وصيحة الكتابات على الملابس من أبرز الصيحات في الموسم القادم". 

وقد ترافقت التصاميم النسائية والرجالية بتشكيلة من الأحذية الرياضية باللون الأبيض، وبذلك أعطت المجموعة المزيد من الاحساس الرياضي العملي.

مجموعة مميزة وعصرية تناسب جيل الشباب من النساء والرجال قدمتها دار "هاوس أوف نوماد" House of Nomad ضمن فعاليات "فاشيون فوروورد" Fashion Forward في دبي.