مجموعة AGNES B لموسم ربيع وصيف 2017

أبدعت دار AGNES B في مجموعة ربيع وصيف 2017 بازياء كلاسيكية، فهذه التصاميم التي تحاكي المرأة القوية والواثقة من نفسها باسلوب انيق تكلّلت بقطع فريدة وجريئة وموديلات مريحة وعملية. فلنطلع على هذه المجموعة سويا.

موديلات ذكورية

 

بالقصات الذكورية والبدلات الكلاسيكية بأقمشة الحرير والساتان، اختارت دار AGNES B الموديلات المستقيمة والعملية مع القطع متعددة الطبقات والشبابية التي تناسب اطلالات النهار. اللافت هو تركيز AGNES B على موضة الجاكيتات الجلدية التي لا تتعدى حدود الخصر وتشبه بأسلوبها سترات الدراجات النارية التي جذبت الحاضرين في هذا العرض، الى جانب المعاطف الجلدية المتوسطة من حيث الطول مع الاخرى الطويلة بأقمشة الحرير البرجوازي والملون التي ستكون جريئة في الصيف المقبل.

مجموعة لانفين لموسم ربيع وصيف 2017

تنانير بأقمشة الجلد

 

كما برزت في مجموعة AGNES B التنانير الكلاسيكية المستقيمة بأقمشة الجلد وتم تنسيقها مع الكنزات الناعمة ذات الازرار البسيطة. فضلا عن ذلك، برزت التنانير الواسعة ذات الكسرات الناعمة والتي اتت مصحوبة بسترات مطبوعة بنقشة الازهار التي طغت على بعض القطع، لتبشر بقدوم الربيع.

فساتين موحدة مع اكمام واسعة

 

اما الفساتين الموحدة من حيث اللون والمتألقة بتصميمها البرجوازي مع الاكمام الواسعة وبعض الموديلات التي لا تتخطى حدود الركبة ايضا بارزة. وفي بعض الفساتين، كانت القصات المنفوخة مع الالوان المميزة متداخلة في الملابس.

مجموعة كلوي لموسم ربيع وصيف 2017

رباط على الخصر

 

وما لفتنا في مجموعة  AGNES Bاستخدام الرباط على الخصر في العديد من القطع الى جانب الحزام الرفيع والناعم. اما الاطلالات الأبرز فكانت مع الاكسسوارات الناعمة والاحذية الذكورية الكلاسيكية مع تنسيق الشنط الصغيرة بطريقة عصرية مع التصاميم.