مجموعة Paul & Joe لربيع وصيف 2017

قدمت دار الازياء الباريسية العريقة Paul & Joe مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2017 ضمن أسبوع باريس للالبسة الجاهزة تميزت بالأناقة والرقي وبتنوع ملفت في التصاميم والأقمشة والألوان.

اطلالات مرحة وشبابية اطلقتها المديرة الابداعية للدار Sophia Mechaly فشاهدنا قطعَ مميزة ورائعة من الفساتين الفضفاضة والواسعة وبطبقات، اضافة الى قطع الدنيم الذي ظهر على اشكال السراويل والتنانير، والسراويل الواسعة التي صممت بدقة بارعة وساحرة تخطف الأنفاس، وقصات اخرى فريدة من نوعها وجريئة كالتوبات القصيرة والمفتوحة عن البطن، التي تحاكي المرأة العصرية التي تبحث عن الإطلالة اليومية المميزة والمستوحاة من أسلوب الـStreet Style. 

وقد سيطر الحرير والاقمشة المقلمة الـStripes الملفتة على المجموعة الى جانب بعض التصاميم المطرزة بالشك والخرز الملون والزهور النافرة. 

كما ألهبت Mechaly الحاضرين بطبعاتها الرائعة الطبيعية والملونة على السراويل والبذلات وخصوصا على الفساتين الفضفاضة التي يجب ان تكون حتما في خزانتك الموسم المقبل، لما تمنحك من اطلالة مثيرة وناعمة، وبلوحة الالوان التي انتقلت من الابيض الى الازرق الى البيج والاصفر والبرتقالي والزهري لتختتم باللون الاسود.  

تميزت المجموعة كذلك بالاحذية بطابعها الرياضي، وبالاكسسوارات المعدنية والشنط لتكتمل أناقتك أينما كنت.