مجموعة Hermès لربيع وصيف 2017

ببساطة راقية واطلالات مذهلة، قدمت دار هيرمس Hermès خلال اسبوع باريس لموضة الالبسة الجاهزة مجموعته الجديدة لموسمي ربيع وصيف لعام 2017. 

وقد انتقت المديرة الإبداعية الفرنسية Nadège Vanhee-Cybulski لدى الدار تصاميم ناعمة ومحتشمة فغلبت الاكمام القصيرة والطويلة، والفساتين المتوسطة الطول، الجمبسوت، المعاطف الطويلة وغيرها من القطع الاساسية.

واكثر ما لفتنا في المجموعة التي تفيض انوثة وفرادة، تنوع وتداخل الالوان الموحدة والاقمشة الجلدية المميزة في بعض القطع وبعض الطبعات السوداء الخفيفة على القطع، فنسقت Cybulski مثلا المعطف الابيض الطويل مع شورت اصفر قصير وتوب ملونة، كما رأينا جاكيت طويلة بيضاء فوق سروال اصفر، وجمبسوت اصفر مع جاكيت متنوعة الالوان، ومعطفين من اللون الليلكي والبيج فوق بذلة سوداء ضيقة. 

ومن الصيحات التي برزت في العرض، السراويل الواسعة والعالية الخصر مع الاحزمة التي نسقت مع توبات مقلمة خضراء ومن مختلف الالوان، وتصميم الفستان الجلدي الابيض والتوب الجلدية الرمادية المزينة بالشراشيب، الى جانب تصاميم الفساتين الطويلة الناعمة التي ختمت العرض من اقمشة التول والشيفون. 

اما بالنسبة للالوان فبرزت الالوان الكلاسيكية كالاسود، الابيض، البيج، والرمادي، مع ظهور ملفت لبعض الالوان الرائعة كالليلكي والاصفر، الزهري والفوشيا. كما تميزت اطلالات العارضات بشنط اليد الصغيرة المزينة بالشراشيب، بالاضافة الى مجموعة الاحذية الجلدية المسطحة.