مجموعة رولان موريه لموسم ربيع وصيف 2017

قبل ايام قليلة على انتهاء اسبوع الموضة في باريس لصيف 2017، ها هي دار رولان موريهRoland Mouret تعرض مجموعة اقل ما يقال عنها انها انثوية ومناسبة للمراة الجريئة التي تسعى دائما الى اختيار الازياء المريحة.

بفساتين واسعة وتنانير برجوازية طبع موريه بصمة في عالم الموضة المنتظرة في المواسم المقبلة. تابعي التفاصيل.

مجموعة لانفين لموسم ربيع وصيف 2017

بناطيل واسعة ذات الاقمشة المقلمة

عكست موضة الازياء التي اختارها رولان موريه Roland Mouret في مجموعته اناقة البناطيل الواسعة ذات الاقمشة المقلمة او ما يعرف بالـ Plaid اطلالة عصرية وصيفية، وتم تنسيق القطع مع التوبات المطبعة ذات الرباط العريض او من خلال قصات الـ Off Shoulder الجريئة.

تنانير الكشكش والفتحات الجريئة

اما التنانير الواسعة فكان لها حصة استثنائية في مجموعة رولان موريه Roland Mouret خصوصا تلك التي اتت باقمشة الـ Ruffles او ما يعرف بالكشكش، الى جانب الطول غير المتناسق والفتحات الجريئة التي تبرز مفاتن المراة. كما برزت التنانير الشفافة او التي تزينت برسومات وزخرفات منسقة مع التوبات متعددة الاشكال بالوانها الهادئة.

مجموعة كلوي لموسم ربيع وصيف 2017

اقمشة الميتاليك اللماع

واللافت ان رولان موريه Roland Mouret اختار انهاء عرضة باقمشة الميتاليك اللماع من خلال السروال الواسع الميتاليكي الذي يصل الى حدود الكاحل، او عبر اناقة الفساتين الواسعة والبراقة المسحوبة مع زخرفات الشرائط الطويلة المتناغمة مع الاكسسوارات والاحذية المميزة ذات الكعب العالي والحبال المتداخلة في ما بينها.