مجموعة Giambattista Valli لربيع وصيف ٢٠١٧ !

أطلقت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Giambattista Valli مجموعتها الرائعة لربيع وصيف ٢٠١٧ وذلك في اليوم السابع من أسبوع باريس لموضة الأزياء الجاهزة.

لمسات الدار الشهير بالرقي والأناقة ظهرت بتصاميم رائعة ومفعمة بالأنوثة خاصة مع الخط العام الذي سيطر على المجموعة والذي تمثل بتصاميم مستوحاة من اللانجري الأنثوي بقماش الدانتيل والتول المرهفين، كالـCrop top التي نسقت بأنوثة مع البناطيل والتنانير، وبرزت تصاميم حمالة الصدر تحت السترات وفوق التوبات أيضاً.

صيحة الأكتاف المكشوفة شاهدناها بتصاميم رائعة بفساتين قصيرة مميزة بصيحة الـRuffels، كما برزت لمسة الفخامة بعقود رائعة بأحجار ملونة زينت قبات العديد من التصاميم.

بالإضافة إلى نقشات الورود شاهدنا الخطوط الطولية، مما أبرز الأسلوب العصري مع لمسات حادة وجزئية بالمجموعة.

أما فساتين السهرة التي عودتنا عليها الدار والرائعة بنعومتها وأنوثتها فشاهدناها بتصاميم مرهفة منها بقبّات مكشوفة أو دائرية ومغلقة ومزينة بكشاكش ناعمة ومنها المطبع بالأزهار الصغيرة ومنها المشكوك بفخامة عصرية كالفستان الجريء الذي ختمت فيه جيجي حديد العرض وكان عبارة عن قماش شفاف وشبكي مع شك براق وملون بأسلوب قمة في الابداع.

وتناغمت ألوان المجموعة بمزيج ساحر شمل الأسود والأبيض بشكل أساسي مع  الألوان الباستيلية الناعمة التي عودتنا عليها كالزهري والأزرق والأخضر  الفاتح.

 

شاهدي بالصور المجموعة الرومانسية الخلابة التي قدّمتها دار أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli  وأخبرينا برأيك؟

، ، ، ،