مجموعة جيفنشي لموسم ربيع وصيف 2017

قدمت دار "جيفنشي" Givenchy مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017 للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس، وقد بدت المجموعة أكثر اشراقاً وأكثر بساطة عن ما اعتاد "ريكاردو تيشي" Ricardo Tisci تقديمه للدار، وقد كان موضوعها الأساسي علم "الجيولوجيا".


فشاهدنا فيها الكثير من الدرجات الترابية، ومن ألوان الطبيعة الخام، الى جانب طبعات ملونة استوحيت من الأشكال الطبيعية للأحجار الكريمة، وقد بدت المجموعة متنوعة بشكل كبير بين التصاميم البسيطة والتصاميم الأكثر نعقيداً، ولم تخلُ من الاحساس الدارماتيكي الذي نلاحظه دائماً ضمن عروض دار "جينفنشي" Givenchy.

ضمت المجموعة الفساتين المتوسطة الطول، كما البدلات المستوحاة من النمط الرجالية، اضافة الى اضافة الى تصاميم التنانير مع القمصان الناعمة، والمعاطف الشتوية الخفيفة.

أما بالنسة للوحة الألوان فقد بدت دافئة وقد تنوعت بين الأحمر، البني، العسلي، البنفسجي، البرتقالي، البيج، والأسود طبعاً.

وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة مميزة من الاكسسوارت التي أكملت التصاميم بطريقة مثالية، ولاسيما العقود الكبيرة التي صنعت من الأحجار الكريمة، الى جانب الأحذية مع الربطات التي ارتدتها العارضات مع الجوارب.

وكالعادة فقد حضر العرض كم هائل من المشاهير ومن أصدقاء الدار وعلى رأسهم "كيم كارداشيان" Kim Kardahsian، "جيجي حديد" Gigi Hadid، "ايرينا شايك" Irina Shayk، "ليلي الدريج" Lily Aldridge، وغيرهم.

 

مجموعة مبتكرة وغنية قدمتها دار "جيفنشي" Givenchy ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2017، وقد تنوعت بشكل كبير بين أفكارها وبين التصاميم الممميزة والمختلفة.