مجموعة John Galliano لربيع وصيف 2017

قدم بيل غايتن Bill Gayten المدير الابداعي لدار جون غاليانو John Galliano مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2017 في اسبوع الموضة في باريس.

ويبدو هذا الموسم ان صيحة الاقمشة الشفافة من الدانتيل والساتان والتول التي تظهر الكثير من المفاتن تشهد اقبالا كبيرا من قبل مصممي الازياء، حيث قدم غايتن تشكيلة سيطرت عليها الاقمشة الخفيفة والملابس الداخلية المثيرة تحتها باشكالها والوانها.

تصاميم وقصات هذه الاقمشة تنوعت، فجاءت بعض القطع على شكل فستان طويل مع فتحات عالية امامية، او على شكل توبات وسترات خفيفة شفافة منسقة مع تنانير قصيرة.

والى جانب هذه الصيحة، قدم غايتن بعض التصاميم المستوحاة من الملابس العسكرية للبحارة، جاءت عملية ومريحة على اشكال جاكيتات وسراويل مزينة بازرار ذهبية، وسراويل وسترات مقلمة زرقاء لاطلالة انثوية ملفتة، في حين تم عرض فستان بالقماش اللماع وآخر بالترتر البراق.

امتلأت المجموعة من الروح الشبابية وبث استخدام غايتن لبعض الالوان الخلابة مثل الازرق والاحمر الى جانب الابيض والاسود الكثير من الحيوية على منصة العرض.

ولم تخلُ المجموعة من الاكسسوارات المميزة سواء كانت الاحزمة البنية المتصلة بالكتف، او اكسسوارات الريش وماسكات وجوه الحيوانات على الرأس.