مجموعة Maison Rabih Kayrouz  لربيع وصيف 2017

على انغام موسيقى الاوبرا التي قامت بتأديتها المغنية والراقصة الفرنسية  Marie-Agnès Gillot، تمايلت وقدمت راقصات الباليه المحترفات من بينهم Gillot عرضا مسرحيا فنيا وراقصا خلال عرض مجموعة Maison Rabih Kayrouz  لربيع وصيف 2017 ضمن اسبوع الموضة الباريسي.

الطابع العملي والمريح شكلا السمة البارزة للعرض الفريد من نوعه، فبدأ كيروز باطلالات ناعمة وموحدة باللون الاسود والابيض وتألفت القطع اما من سراويل وتوبات شفافة نسق فوقها المعطف، او تنورة متوسطة الطول منفوخة مع جاكيت كلاسيكية. 

بعد هذه الاطلالات، سطع اللون البنفسجي الرائع الذي اعتمده كيروز على اكثر من قطعة وموديل، كما شاهدنا اللون الاصفر الخردلي على شكل فستان مزين بالشراشيب.

تفنن كيروز في الجمبسوت البنفسجي، والمعطف البنفسجي فوق الفستان الابيض، والفستان البنفسجي الطويل، والسروال البنفسجي مع الجاكيت باكمام واسعة، الى جانب التنانير المزينة كليا بالشراشيب المنسقة مع الجاكيت باللون الابيض والاسود، كذلك الفستان الاسود الطويل المزين على اطرافه بالشراشيب، والسترة على شكل الكاب الابيض بالشراشيب الذي انسدل على الاكتاف، اضافة الى بعض التوبات بكتف واحد وبموديل الكشكاش. 

اما اكثر ما لفتنا في العرض، تزين بعض الفساتين برسومات طفولية على شكل البيوت اللبنانية القرميدية القديمة في رحلة عودة كيروز الى طفولته في بلدة دوما التراثية اللبنانية.