مجموعة موغلر لموسم ربيع وصيف 2017

بتصاميم تحاكي الطابع البحري المستوحى من اسماك الكرش، تمايلت عارضات دار موغلر Mugler باجواء زرقاء وموديلات استثنائية تظهر مفاتن المراة بجاذبية قل مثيلها، وفتحات غير منتظمة لتظهر الطابع الجنوني من الموضة المنتظرة.

ها هي ازياء موغلر  Muglerتناسب اسلوب المراة القوية والواثقة من خطواتها بفساتين براقة وممزوجة بين الاسود والفضي لاظهار انوثة واضحة مع الفتحات المتداخلة والطبقات غير المتجانسة. وما لفتنا في المجموعة اشكال الاكمام الغريبة من خلال موديلات الفساتين القصيرة والسترات التي اتت بقصات الكروب توب CropTop العصري.

مجموعة اليكسي مابيل لموسم ربيع وصيف 2017

اقمشة براقة

الى جانب لوني الابيض والاسود المسيطران على العرض، اتت الوان الازرق والبرتقالي مع بريق الفضي الداكن ليشكلان مجموعة فريدة من نوعها خصوصا انه تم استعمال الاقمشة البراقة في البناطيل واضافة التنانير ذات السحابات الميزة، والتوبات الشبابية الضيقة الباهرة على المجموعة.

مجموعة ايسي مياكي لموسم ربيع وصيف 2017

اقمشة شفافة من النيلون

ولفتنا في العرض الاقمشة الشفافة من النيلون وموضة الجمبسوت Jumpsuit والبدلات التي تشعر بكلاسيكيتها المناسبة لكافة الاعمار. اما الاكسسوارات فكانت حاضرة ايضا في هذه المجموعة من خلال احزمة الخصر والشنط الصغيرة والغريبة، الى جانب موضة الاحذية الذكورية لتعطي اطلالة حادة للعارضات.