مجموعة نينا ريتشي لموسم ربيع وصيف 2017

بين الوان الارجواني والبني المقلم، تمايلت عارضات دار نينا ريتشي Nina Ricci في ختام اليوم الخامس من اسبوع الموضة في باريس بكثير من الرقي والقطع البوهيمية التي لم يسبق لها مثيل. فتميزت التصاميم بالاناقة الفرنسية المستوحات من الطبعات الاستوائية المشرقة في عالم الموضة.

بالوان جميلة ومشرقة تميّز دار نينا ريتشي Nina Ricci، بدا غوليام هنري عرض مجموعته بدرجات الوان الارجواني الرائعة مع التوبات الشبابية ذات الاكتاف العريضة والياقة المنخفضة التي تظهر الرقبة بشكل كامل، وتم تنسيقها مع موضة بناطيل الساتان الجذابة والمعاطف الواسعة التي اتت باقمشة الحرير والجلد.

مجموعة اليكسي مابيل لموسم ربيع وصيف 2017

بدلات كلاسيكية ومقلمة

فاللون البنفسجي اغنى مجموعة نينا ريتشي Nina Ricci الى جانب التصاميم ذات التقليمات العريضة والعمودية، خصوصا مع اللون البني اللماع المميز. كما برزت البدلات الكلاسيكية بقصاتها والعصرية وطريقة تنسيق الاقمشة في ما بينها لتناسب باشكالها مختلف الاعمار والمناسبات، الى جانب التوبات المفتوحة عند منطقة الصدر بتقليمات رفيعة ومميزة.

مجموعة ايسي مياكي لموسم ربيع وصيف 2017

فساتين سهرة لماعة

اما فساتين السهرة اللماعة المزينة باقمشة الترتر والاخرى الشبابية المقلمة بطريقة ضيقة تظهر مفاتن المراة، فبدت ايضا جميلة، الى جانب تركيز دار نينا ريتشي Nina Ricci على الفساتين الرياضية والعصرية مع التطريز المناسبة للاطلالات المسائية. كما لفتنا موضة التنانير اللماعة والجلدية مع التوبات الحريرية، فضلا عن القمصان بنقشات الفهد وطبعات انيقة ومتجددة، مع السترات المغلقة التي يمكن تنسيقها مع العديد من الموديلات.