مجموعة ايسي مياكي لموسم ربيع وصيف 2017

ها هي دار ايسي مياكي  Issey Miyakeتحجز لها مكانة خاصة وتترك بصمة استثنائية في عالم الموضة من خلال مجموعتها الاخيرة لربيع وصيف 2017 مباشرة من باريس. فاختارت هذه الدار التصاميم الهندسية والبسيطة المريحة للمراة بكافة اطلالاتها اليومية.

باشكال مزخرفة وطيات متناغمة بعضها ببعض، استطاعت دار ايسي مياكي  Issey Miyakeدمج الاقمشة من خلال القطعة الواحدة مع مربعات متلاصقة في ما بينها وخطوط مدموجة من ناحية الطول والعرض، فبدت كخطوط هندسية لا يمكن لاي امراة التخلي عنها.

فساتين واسعة مع موضة الحزام

برزت في هذه المجموعة الفساتين الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم، وبدت حيادية اللون وتصل الى حدود الكاحل، كما تالقت الفساتين المميزة التي تاتي ضيقة عند الصدر لتتسع من خلال الخصر مع موضة الحزام التي رافقت هذه القطع.

سترات قصيرة بزر واحد

وشملت القطع تصاميم ممميزة من المعاطف والجمبسوت الغريب ذات الخصر الرفيع والطول الذي يصل الى حدود الكاحل. كما اتت السترات القصيرة بزر واحد واكمام واسعة وقصات هندسية لم يسبق لها مثيل. الى جانب السترات متوسطة الطول والتي تكللت باكمام محفورة لاطلالة كاجوال وراقية. كما برزت الياقات العريضة، الجيوب الضخمة في البناطيل الملونة، والكسرات غير المنتظمة على الصدر وجوانب الفساتين.