مجموعة اليكسي مابيل لموسم ربيع وصيف 2017

باسلوب فرنسي والوان نارية تبشر باشراقة فصل الصيف الراقي والمميز، تمايلت عارضات دار اليكسي مابيل Alexis Mabille بازياء استثنائية تجمع بين الاقمشة الفاخرة والقصات الشبابية لتعطي اطلالة جذابة للمراة الباحثة عن التجدد.

بين الاصفر والاحمر والبرتقالي والازرق والرمادي وحتى الابيض، ها هي الالوان النارية تغلبت على معظم اقمشة الساتان والقطع المقلمة بالالوان التي اختارتها دار اليكسي مابيل  Alexis Mabilleبقصات شبابية وصيحات تمنح المرأة اطلالة فريدة من نوعها.

مجموعة لانفين لموسم ربيع وصيف 2017

تنانير قصيرة ذات شرائط عريضة

برزت في مجموعة اليكسي مابيل Alexis Mabille التنانير القصيرة والطويلة ذات الشرائط العريضة والشقوق المنسدلة التي تكشف عن مفاتن المراة باسلوب بوهيمي، الى جانب البناطيل الواسعة بالوان مشعة مع الخصر العالي الذي يصل الى اسفل الصدر. اما الفساتين فاتت متنوعة من حيث القصات الواسعة وغير المتساوية من الاسفل.

مجموعة كلوي لموسم ربيع وصيف 2017

توبات عارية بقصات الـ Off Shoulder

برزت في هذه المجموعة التوبات العارية التي تكشف عن الاكتاف واليدين بقصات الـ Off Shoulder وقبات الهالتر، فهي موضة بارزة في تصاميم اليكسي مابيل Alexis Mabille الى جانب الكشكش والشرائط المتطايرة من القطع. واللافت انه تم تنسيق مع المجموعة، الاكسسوارات الكبيرة والعقود المدورة والبرجوازبة لتضفي المزيد من الجمال على التصاميم. اما الاحذية فاتت بمعظمها رياضية ومتنوعة بين الوان الاحمر والابيض والاسود لمنح المراة لمسات جريئة ومتناغمة مع القطع المختارة.

من خلال الصور واكبي مجموعة اليكسي مابيل Alexis Mabille الراقية واستوحي منها ما اعجبك لتكون من اختيارك قبل حلول الموسم الصيفي المقبل.