مجموعة Haider Ackerman لربيع وصيف ٢٠١٧ !

تصاميم عصرية مبدعة تخاطب المرأة القوية والواثقة من نفسها في أحدث مجموعات المصمم الكولومبي الشهير Haider Ackerman “حيدر أكرمان التي قدمها في أسبوع باريس لموضة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٧.

فالمصمم الذي يمتاز بذوق خلّاق ونظرة متفرّدة في عالم الموضة، لم يخب عشاقه وقدّم مجموعة غنيّة بالتصاميم التي تحمل بصمته الخاصة والتي عوّدنا عليه بدمج التصاميم البسيطة والعصرية بأسلوب رائع ومتقن.

فشاهدنا تنانير الماكسي المنسدلة والتي فضّل تنسيقها مع توبات وتيشرتات بطابع رياضي حيوي، وبرزت البناطيل بقصّات منوعة بين الميتاليك الشبابي وبناطيل الأقمشة الأنيقة والمنسدلة بقصّات عريضة مع خطوط ملونة زينت الجانبين.

عرض أزياء "ديور" لموسم ربيع وصيف 2017

وبالإضافة إلى التوبات الرياضية شاهدنا تصاميم قمّة في الرقي والأنوثة كالتوبات الصيفية المكشوفة الأكتاف، بالإضافة إلى التوبات بأكمام كبيرة ومنفوخة، والتي يبدو أنها ستكون من أبرز الصيحات خاصة بعدما شاهدناها بالعديد من عروض أسابيع الموضة.

أما الفساتين فتميزت بالقصات الناعمة والبسيطة بالقبّات المفتوحة على شكل “V”،

مساحة كبيرة من العرض خصصت لبدلات البناطيل التي يعشقها المصمم بالقصّات الذكورية المتقنة والتي أضاف عليها لمسات نسائية عصرية بالأقمشة البراقة.

ولفتت الأنظار تسريحات الشعر الفريدة والتي أضافت لمسات غريبة وفضائية على المجموعة.

عرض أزياء Balmain لصيف وربيع ٢٠١٧ !

السترات تنوّعت بين جاكيتات الجلد الفاخر والبومبر بالقصّات الرياضية العصرية.

وشملت الأقمشة الكريب والجامارد والحرير والجلد، كما قدّم المصمم المعروف بعشقه للألوان القوية والضاربة، مزيج ساحر ومتوازن شمل الأصفر والزهري والأورانج، مع الألوان الأساسية كالأسود والأبيض والكحلي، بالإضافة إلى لمسات الميتاليك البراقة.

مجموعة فريدة بعصريتها وبساطتها في نفس الوقت، نجح المصمم  Haider Ackerman بتقديمها دون الاستغناء عن طابعة الخاص المشهور به.

مجموعة كلوي لموسم ربيع وصيف 2017