عرض أزياء Balmain لصيف وربيع ٢٠١٧ !

في أجواء الغابات الساحرة تمايلت عارضات Balmain “بالمان” الشهيرات على أنغام موسيقى رائعة بتصاميم قمّة في الأناقة وذلك ضمن فعاليات أسبوع باريس لموضة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٧.

فالمصمم الشاب الموهوب Olivier Rousteing أوليفر روستينغ” لم يخب الآمال وقدّم مجموعة رائعة بنفس الخط العام الذي رسمه للدار ولكن بروح جديدة.

وكالعادة حشد روستينغ في عرضه أهم وأبرز عارضات الأزياء مثل جيجي حديد وأليساندرا امبروسيو ودوتزين كرويس وايزابيلي فونتانا وناتاشا بولي التي افتتحت العرض، مع حضور لافت للعديد من النجمات أبرزهم كيم كارداشيان التي تعدّ من الأصدقاء المقربين للمصمم.

وأخيراً غابت فساتين الميني الضيقة والقصيرة عن العرض خاصة بعدما استنفذها المصمم بشكل كبير في عروضه السابقة، وحلت مكانها الفساتين الطويلة بفتحات جانبية مثيرة، والبناطيل الطويلة والعريضة مع الشقوق العالية مع التوبات العصرية الأنيقة.

كما أدخل روستينغ الليغينغ على المجموعة بتنسيقه بنفس اللون بأسلوب ملفت تحت الفساتين.

ولم يغب الجمبسوت عن العرض، وشاهدناه بأكثر من تصميم عصري ومميّز.

كما طغى جلد الحية الفاخر على العديد من التصاميم كالمعاطف الطويلة الفخمة والفساتين والتوبات وحتى البناطيل، كما ركّز المصمم بشكل كبير على التصاميم المزينة بفتحات مكشوفة خاصة تحت الصدر ليطلق بها صيحة جديدة.

وشاهدنا مزيج لافت من الأقمشة اللماعة والشفافة بالإضافة إلى جلد الحية والساتان، أما الألوان فكانت ساطعة وحيوية وشملت الأورانج والزيتي والبنفسجي والأحمر والزهري وغيرهم، مع لمسات ميتاليك عصرية.

وأبدع المصمم بموديلات الأحزمة العريضة والتي لفتت الأنظار وأبرزت خصر العارضات بأسلوب أنيق وحاد.

 

مجموعة مميزة وعصرية قدمتها دار أزياء Balmain، ستعشقها المرأة القوية والجريئة والواثقة من نفسها.