مجموعة كلوي لموسم ربيع وصيف 2017

في اليوم الثالث من اسبوع باريس الخاص بعرض الالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2017، شهدت صالة الشرف في القصر الكبير عرضا من اجمل عروض الازياء على الاطلاق. انها علامة كلوي Chloe الفرنسية التي تدرك جيدا متطلبات المراة والتصاميم التي ترغب بارتدائها، خصوصا انها تتسم بالاسلوب البوهيمي والطابع الفرنسي.

اذا، تمايلت عارضات كلوي Chloe في مجموعة ارتكزت على الفساتين بمختلف الاشكال والاحجام بعد ان بدا العرض بموضة الكورسيه مع التنورة الواسعة ذات الازرار المتعددة لتبرز بعدها السترات الفضفاضة بشكل عصري ومبتكر. وكانت عودة ملفتة لموضة السراويل الواسعة والذكورية مع سيطرت واضحة لالوان الابيض والاسود في القسم الاول مع انعكاس موضة الـ Stripes على هذه المجموعة.

مجموعة لانفين لموسم ربيع وصيف 2017

فساتين طويلة باسلوب فرنسي

الى جانب ذلك، برزت موضة الفساتين الطويلة المتالقة باقمشة التول والكشكش لتحاكي الاسلوب الفرنسي مع القصات الواسعة والبدلات الرسمية ذات الطابع الكلاسيكي. وما لفتنا في بعض قطع كلوي Chloe ايضا موضة الاقمشة الشفافة وموضة الشرائط او ما يعرف بالـ Lace up التي زينت التنانير واسفل التوبات. الى جانب الاقمشة المطبعة او متعددة الطبقات التي تنسدل على صدر العارضات، مع اسلوب الكشاكش والتول الذي يغمر الاكمام.

مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2017

حقائب عصرية وصنادل مبتكرة

يبدو ان مجموعة كلوي Chloe ستشهد اقبالا ملفتا في المواسم المقبلة خصوصا مع تصاميم الشنط الصغيرة والعصرية التي زينت اطلالات العارضات بشكل مبتكر، الى جانب الشنط ذات الاحجام المتوسطة والمميزة بالوانها، والصندل الراقي ذات الكعب العالي ليكون من اختيارك في صيف 2017.