مجموعة Manish Arora لربيع وصيف 2017..

لربيع وصيف 2017، قدم المصمم الهندي Manish Arora واحدة من اجمل التشكيلات التي عرضت ضمن اسبوع الموضة للالبسة الجاهزة في باريس.

مهرجان للاحتفال بالالوان والحياة هكذا ببساطة يمكن وصف المجموعة التي اطلق عليها Arora اسم "Life is Beautiful" بتصاميمها المليئة بالحيوية والالوان الرائعة لتزرع السعادة والبهجة في نفوس كل من يشاهد صور العرض.

درجات قوس قزح اللونية، الزهور، والطيور بمختلف انواعها سيطرت كطبعات حيوية رائعة على الملابس والاقمشة، واكثر ما لفت الانظار شخصيات البوكيمون الشهيرة التي طبعت كذلك على القطع، واطلالات العارضات التي تثير الكثير من المرح والضحك بمكياجهن الملفت وشعرهن الغريب والملون، الى جانب الاكسسورات الملونة كالشنط على شكل الآيس كريم والاسماك وحيوان الكوالا الظريف والاحذية بنعال ملونة بالوان قوس قزح مع الجوارب البيضاء العالية، والقبعات البحرية المطرز عليها حرف M وهو الحرف الاول من اسم "مانيش".

تفاصيل كثيرة ميز العرض هذا العام، نذكر منها اختيار Arora لبعض العارضات الممتلئات القوام، وظهور الترتر البراق والملون بالوان قوس القزح على الفساتين، والسراويل المتوسطة الطول، والتوبات القصيرة والجاكيتات المنسقة فوق القطع، كذلك على القبعات البراقة من الاصفر والازرق والاحمر والزهري.

ومن الصيحات التي اجتاحت منصة العرض، برزت بذلات الدنيم المطرزة بالزهور المتناثرة، والتنانير الحريرية الناعمة، والتنانير المتوسطة الطول والمنتفخة، والسراويل المتوسطة الطول، والشورتات القصيرة، التي تصدرت المشهد بنقشاتها وطبعاتها بالدوائر الملونة، واجواء المحيط والشاطئ، والطيور التي حلقت على فساتين الكوكتيل الرائعة التي ختمت العرض المدهش.