مجموعة Loewe لربيع وصيف ٢٠١٧ !

أطلقت دار الأزياء الاسبانية الشهيرة Loewe “لويفي” أحدث مجموعاتها بتوقيع المدير الابداعي للدار Jonathan Anderson  جوناثان اندرسون” وذلك ضمن فعاليات أسبوع باريس لموضة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٧.

حافظت الدار على الأسلوب العصري والحاد الذي اشتهرت فيه، دون الاستغناء عن اللمسات البسيطة والأنيقة التي ظهرت في بعض التصاميم، واعتمد المصمم تقنية الدمج الخلّاب بين الخامات والأقمشة كالكريب والحرير والأورجانزا والجلد الفاخر، فشاهدنا التوبات العصرية بقصّات فضفاضة وأكمام واسعة أو طويلة ونسّقها المصمم مع التنانير المتفاوتة الأطوال والقصّات منها الماكسي بصيحة الكسرات ومنها العصرية بقصّات ونهايات غير متماثلة.

أما الفساتين فكانت عصرية منها بقصّات دائرية مجسمة ومنها على شكل معاطف وقمصان رقيقة، كما لفت نظرنا الفساتين المرقعة بالأقمشة بألوان غنية ومنوّعة.

أما البناطيل فشاهدناها بنقشات حيوية وقصّات مستقيمة بخصر عالي، كما ركّز المصمم على الأحزمة الجلدية العريضة التي قدمها بأسلوب جديد ومبتكر، كما برزت التوبات والفساتين بقصّة الكورسيه الشهيرة والتي فضّلها المصمم بشكل مرسوم بدرزات بارزة.

وظهرت اللمسات الأنثوية بالكشاكش والشراشيب الناعمة التي زينت بعض القطع، أما الألوان فكانت جميلة وأنيقة وشملت الألوان الترابية بالإضافة إلى الأسود والأبيض والأزرق الفاتح مع لمسات حيوية بالزهري والأورانج والأخضر.

ولم تغب الحقائب الجلدية الفاخرة عن المجموعة، وشاهدناها بأحجام وقصّات منوّعة منها الدائري ومنها الكبير والعملي، كما اقتصرت الأكسسوارات على الأقراط والعقود الكبيرة على شكل الوطواط.