عرض أزياء Vionnet لربيع وصيف 2017

مجموعة ساحرة ومفعمة بالجاذبية أطلقتها دار الأزياء الفرنسية Vionnet “فيونيت” في أحدث عروضها لربيع وصيف 2017 وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس للأياء الجاهرة.

تصاميم خاصة ومفعمة بالأناقة والذوق الرفيع قدمتها دار Vionnet فشاهدنا البدلات النسائية بقصّات انسيابية منسدلة قدمتها الدار بأسلوب جديد وعصري بقصة الأقمشة المطبقة، كما لفت نظرنا قصّات سترات البدلات الكبيرة والطويلة والمزينة بستّ أزرار كبيرة على شكل صفيّن أنيقين، وشاهدنا الجينز بلمسات خفيفة في العرض، اقتصرت على Vest بقصّة واسعة وشورت جينز عملي بطول الركبة، وبنطلون بقصّة مستقيمة، أما الفساتين الطويلة فكان حضورها بارزاً بقوة ولاقت اعجاب الجمهور وأبرزت أنوثة المرأة. 

مجموعة لانفين لموسم ربيع وصيف 2017

وتفننت الدار بابداعاتها بتصاميم قمّة في الأنوثة والنعومة، وبرز التركيز على التفاصيل بالقبّات التي شاهدناها بأشكال عديدة تنوّعت بين الـv، وقصّة الكتف الواحد والهالتر وقبّة القميص المغلقة.

ودمجت الدار صيحة الكشاكش بأسلوب رائع مع الكسرات والشراشيب الناعمة، مما أضاف لمسات عصرية وحيوية بخطّ يتماشى مع تصاميم المجموعة.

وتناغمت الألوان التي اتّسمت بالرقي والنعومة وشملت الأبيض و البيج والبنفسجي الفاتح والأزرق والأسود مع لمسات قوية للأورانج.

مجموعة Guy Laroche لربيع وصيف 2017

واستخدمت الدار مزيجا ساحرا من الأقمشة ضمّ الكريب والحرير والشيفون والجينز.

أما الاكسسوارات فكانت خفيفة وبسيطة واقتصرت على بعض الأقراط الطويلة، وبعض الشالات الطويلة والرفيعة، مع حضور خجول للشنط، فاكتفت الدار بتصميمين الأول على شكل شنطة الخصر العملية والثاني شنطة كبيرة باللون الزيتي.

أما الأحذية فطغى عليها تصميم صنادل الغلادياتور العصري والمزين بشرائط طويلة ملتفة على الأقدام.

مجموعة Maison Margiela لربيع وصيف ٢٠١٧!

أتحفتنا دار أزياء Vionnet “فيونيت” بمجموعة ساحرة ستلاقي اعجاب العديدات خاصة بتصاميم الفساتين الرائعة والمرهفة.