مجموعة Lanvin لموسم ربيع وصيف 2017

ابدعت دار لانفان Lanvin في طرح مجموعتها خلال اليوم الاول من اسبوع الموضة في باريس لتحاكي المرأة بكل اسلوب موضتها واناقتها التي اختصرت بقطع فريدة وجريئة وتصاميم مريحة تناسب كافة الاذواق.

على وقع مجموعة لانفين Lanvin لربيع وصيف 2016 جاءت الاقمشة الفاخرة والالوان التي تنوّعت ما بين الاسود والابيض، الى جانب النيلي. وبدا واضحا التركيز على قصة الاكمام الواسعة في معظم الفساتين والموديلات، خصوصا الموسلين الشفاف منه. كما لفتنا استمرار موضة الاقمشة المقلمة والخطوط العريضة والتوبات القصيرة التي تكشف عن البطن.

مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2017

فساتين مع شراريب كثيفة

بقصّات جريئة مفتوحة عند الصدر او بارزة من خلال بطن العارضات، اتت مجموعة لانفان Lanvin متطايرة وناعمة من ناحية الاقمشة المنسدلة والخفيفة، فبرزت الفساتين مع شراريب كثيفة تتدلّى من هذه القطع، وموضة الخرز اقتحمت عالم الموضة من بابه العريض.

مجموعة Dsquared2 لربيع وصيف 2017

موديلات مطبعة ومنقوشة

وللتوبات والفساتين المطبعة والمنقوشة باشكال متنوّعة حصة في هذه المجموعة ايضا، الى جانب الفساتين ذات الطول المتوسط والقصة غير المستقيمة. كما برزت في مجموعة لانفان Lanvin موضة البناطيل ذات الخصر العالي والاحزمة الرفيعة التي رافقت بعض القطع الرسمية على طريقة المونوكروم. وكان لافتا المزيج الحاصل بين اقمشة الابيض الكلسية بالساتان بطريقة متناغمة لتكسر مقولة الابيض الروتيني.

موضة الازياء الجلدية

بالاضافة الى ذلك، برزت موضة  الفرو مع الريش في الازياء الجلدية، فلفتنا وجود السترات الجلدية باسلوب القميص انما من دون ازرار، واتت بقصّات واسعة ومستقيمة اذ تمّ تنسيقها مع التنورة ذات الطول المتوسّط من الدانتيل.

واولت دار لانفان Lanvin اهتماما ملحوظا لموضة البروش بمختلف اشكالها ولشنط اليد العصرية. وشكّل الحزام الرفيع اكسسوارا اساسيا في هذه المجموعة وتم استعمال القلادات البراقة على العنق مع الاساور المشعة ايضا، لتؤكد هذه الدار مرة جديدة تفرّدها باطلاق كل ما هو جديد وعصري في عالم الموضة.