مجموعة Maison Margiela لربيع وصيف ٢٠١٧!

كما توقعنا من المصمم المبدع Jhon Galliano  “جون غاليانو”، مجموعة مبتكرة وغير اعتيادية قدمها لدار Maison Margiela بتصاميمه التي تأخذنا لعالم آخر وذلك ضمن فعاليات أسبوع باريس للأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٧.

وأراد غاليانو تقديم أزيائه بصورة مزيج مبتكر مستوحى من المراجع التاريخية مع لمسات رياضية عصرية، فالمصمم الذي يتبع ابداعه إلى أقصى الحدود بدون خوف أو رادع، لم يتردد بتقديم تصاميم ملفتة بأسلوب عفوي ومبتكر ويحمل دائماً بصماته الخاصة.

تنوّعت النقشات والطبعات بين الأزهار والمربعات بأحجام وأشكال مختلفة، كما شاهدنا الفساتين بقصّات فوضوية على شكل معاطف مقصوصة، وتنانير الميدي بقصّات مستقيمة منها بقماش الدانتيل ومنها العصري بأقمشة الميتاليك اللمّاعة، ولم تغب التويات والمعاطف الأنيقة عن المجموعة، والتي نسقها المصمم بأسلوب فوضوي أيضاً.

كما برزت الأحزمة الجلدية العريضة بأبازيم والملوّنة بألوان مشعة وحيوية، وزيّن بعض الشكّ والأحجار البراقة قبّات وأكمام التصاميم مما أضاف لمسات فاخرة على المجموعة.

أما الألوان فكانت غنية بالأسود والرمادي والأصفر والأزرق والبني بدرجاته المختلفة.

وظهرت لمسات الغرابة والابتكار بالعرض بالقبعات التي شاهدناها بتصاميم ملفتة من أقمشة اللايتكس التي تلتصق بالرأس، كما أضاف لمسات ملونة بسماعات الرأس الزاهية، والأقراط الكبيرة ونظارات العلوم الشفافة والتي أضافت لمسات فضائية على المجموعة.

 

مجموعة غير اعتيادية أبدع فيها المصمم  Jhon Galliano ، لدار أزياء  Maison Margiela ، شاهديها بالصور وأخبرينا برأيك؟