مجموعة Paule Ka لربيع وصيف 2017

تتجه العيون الآن نحو العاصمة الفرنسية ، باريس ، لمتابعة فعاليات اسبوع الموضة الباريسي للالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2017 الذي سنبدأ تغطيته من عرض Paule Ka التي استوحت مديرته الابداعية  Alithia Spuri-Zampetti  معظم تصميماته الراقية من الحضارة والفن اليابانيين. 

اعتمدت التشكيلة بشكل اساسي على جمال الالوان الزاهية والمرحة، فسيطرت الاطلالات الجذابة من التنانير الواسعة في الاسفل Flared، والاقمشة مع احزمة عند الخصور مستوحاة من الكيمونو الياباني، والفساتين بقصات مستقيمة مكشوفة الاكتاف. 

ايضا اعجبتنا الفساتين بقماش الساتان المطبعة بالازهار والورود التي اتت احيانا نافرة، والفساتين بالاقمشة المقلمة المستقيمة بشكل طولي، كما قدمت الدار عدداً من التصميمات بلون موحد من الابيض، والكحلي والاخضر والاحمر والاصفر والوان الباستيل، بموديلات فساتين قصيرة وجمبسوت وبدل كلاسيكية، حددتها المصممة ملامح انوثتها وقصاتها على الصدر المنخفضة برقة وحيوية، كما زينت الكشكش والشراشيب بعض الفساتين ورأيناها بشكل جميل على الشنط والاحذية. 

ايضا وجدنا في فساتين الكوكتيل الطويلة بالقماش الحريري وبالوان ناعمة تخطف الانظار، والفساتين الميتاليكية خيارا راقيا لاطلالتك في السهرات والمناسبات.