مجموعة Marni لربيع وصيف 2017..

قدمت المصممة كونسويلو كاستيغليوني Consuelo Castiglioni مجموعة مارني Marni لربيع وصيف 2017 خلال اسبوع ميلان للالبسة الجاهزة التي جاءت بمعظمها بقصات فضفاضة وواسعة.

بدأ العرض مع مجموعة ملفتة من القطع على اشكال معاطف ضخمة منسقة مع تنانير وسراويل وبالوان تراوحت بين الابيض والرمادي. بعدها انتقلنا الى مجموعة من الفساتين والسترات باشكال غير متناسقة وقصات عديدة سيطر عليها الاسلوب الواسع والفضفاض وعكست الراحة والانسيابية في التصميم، تداخلت فيها الالوان القوية والناعمة مثل الاحمر والاخضر، والازرق، والكحلي والاسود والبيج والرمادي. 

وازدانت بعض التصاميم بأحزمة تحتضن الخصر مثل احزمة الكيمونو، وتميزت المجموعة بالجيوب الكبيرة والضخمة التي لفتت الانظار حيث وضعتها المصممة على جانبي حزام الخصر او اسفل الصدر لتغني المرأة عن حمل الشنطة.

كما برز في العرض الاكمام الطويلة والضخمة التي حرصت المصممة على استخدامها في مجموعة من الفساتين بقصة الـWrap، والقطع الاخرى بموديل معطف الترنش الكلاسيكي. 

ولجأت "مارني" إلى اعتماد نقشات وطبعات مميزة على بعض الفساتين كانت مثيرة للاهتمام، من دون أن ننسى ذكر الاكسسوارات المكملة للاطلالة. حيث طغت الشنط المختلفة الاحجام والاشكال، والاحذية الخفيفة المصنوعة من الجلد والمروسة من الامام، اضافة الى موديلات النظارات الضخمة والملونة، والاقراط الكبيرة.