مجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2017..

لا تعرف الموضة التقدم في السن وكذلك العمل في عرض الازياء. هذه كانت رسالة دار الازياء الايطالية بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الواضحة في مجموعة ربيع وصيف 2017 ضمن فعاليات اسبوع الموضة في ميلانو في نهاية العرض الاخاذ الذي اختتمته يدا بيد عارضة الازياء الاشهر في وقتنا الحالي جيجي حديد Gigi Hadid وعارضة الازياء الاميركية Lauren Hutton التي تخطت السبعين من العمر وما زالت تلمع كالذهب. 

الدار الإيطالية العريقة احتفلت بمرور 50 عاما على تأسيسها، بتصاميم ملفتة ورائعة تعكس استمرارية مسيرة الدار الحرفية والمبدعة.

مجموعة Stella Jean لربيع وصيف ٢٠١٧ !

وفي تفاصيل العرض، ضمت المجموعة عددا كبيرا من المعاطف الرائعة الطويلة من مختلف انواع الجلود وبالوان متعددة تزينت بالحزام الجلدي، الى جانب الفساتين الماكسي الملونة والمميزة بقصاتها المثيرة من القطن، الى جانب الجمبسوت الكلاسيكي، والسترات بقبة القميص المنسقة مع التنانير المتوسطة الطول. 

كما لفتتنا الاقمشة السويدية على التنانير والجاكيتات، والاقمشة الشفافة مع التنانير، والسراويل الكلاسيكية التي تصل الى طول الكاحل مع البدل من اللون الواحد، والفساتين ببعض النقشات المطبعة، والقمصان الحريرية والقطنية بقبة عالية، ولم يغب عن العرض كذلك مجموعة لافتة من الازياء الرجالية.

مجموعة جورجيو ارماني لموسم ربيع وصيف 2017

ومن ابداعات بوتيغا فينيتا عرضت الدار مجموعة من الشنط الجلدية بمختلف الاشكال والاحجام والالوان، وتم تنسيق الاطلالات مع الاحذية الكلاسيكية بالكعب العالي مع الجوارب الشفافة.