مجموعة سلفاتوري فيراغامو لموسم ربيع وصيف 2017

بقطع استثنائية وموديلات تحاكي الروح الايطالية باسلوب راقي يشع اناقة وبرجوازية، ها هي مجموعة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo تنعش منصات اسبوع الموضة في ميلانو بتصاميم جاهزة يغلب عليها طابع الفخامة والعشق للالوان البارزة.

تابعي من خلال الصور تصاميم سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo واستوحي منها اطلالاتك في الاشهر المقبلة.

مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2017

فساتين بنقشات الورود

بالاقمشة المطبعة والنقشات المميزة بالزهور، بدات مجموعة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بعرض فساتين عصرية تصل الى الركبة مع قصات الاكمام المنتفخة والضخمة. فاتت القطع فريدة من نوعها خصوصا ان بعض القصات جاءت واسعة ومريحة للاطلالات اليومية.

مجموعة Dsquared2 لربيع وصيف 2017

موديلات موحدة بالالوان

الى جانب هذه الموضة، اختار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo توحيد القطع من ناحية الالوان من خلال موضة الجمبسوت النيلي والبذلات الكلاسيكية المؤلفة من البناطيل الواسعة والجاكيتات التي تصل الى حدود الخصر، والمزينة بالاحزمة العريضة من اللون عينه. اما تنانير الجلد التي تتسع من خلال الكشاكش عند الاطراف، موجودة ايضا مع السترات الواسعة ذات الاكمام المنفوخة والعصرية، ويبدو انها الموضة المنتظرة في المواسم المقبلة.

احذية بموضة الـPlatform wedges  

عندما نتحدث عن الاحذية، نلاحظ ان سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo اختار الاحذية المميزة من خلال دمج الالوان بموضة الـPlatform wedges  المناسبة مع تصاميم الدار الشبابية والمريحة. وفضّل سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo ان تحمل العارضات الشنط الكبيرة تحت الابط باحجام استثنائية والوان متناغمة بين الاصفر والكحلي والاحمر الداكن وحتى الزيتي لتعطي اناقة مكملة لاطلالة المراة.