مجموعة ارمانو سيرفينو لموسم ربيع وصيف 2017

ها هي الألوان الكلاسيكية الهادئة تطغي على تصاميم دار ارمانو سيرفينو ERMANO SCERVINO بدءا من الاسود والابيض وصولا الى الذهبي والوان الباستيل، مع بروز بعض القطع ذات التقليمات والخطوط العريضة والمنعشة التي كسرت هدوء هذه المجموعة الجاهزة لربيع وصيف 2017 في ميلانو.

بدا واضحاً في هذه المجموعة الخاصة لدار ارمانو سيرفينو ERMANO SCERVINO بروز موضة الفساتين الواسعة الراقية؛ القصير منها والطويل، لتحاكي المراة الانيقة والمتالقة. واللافت ان اغلبية القصات اتت بطيات متعددة وبخامات خفيفة لتنسدل بنعومة على الجسم بلمسات من الانوثة والرقي.

تنانير فضفاضة

تميزت تصاميم ارمانو سيرفينو ERMANO SCERVINO بالراحة والرجوازية من خلال استعمال القصات الواسعة في التنانير الفضفاضة التي تخطت حدود الركبة. وبدا واضحا بروز التفاصيل العصرية في كل قطعة من الريش والكشاكش والاورغنزا من هذه المجموعة. فرأينا موضة الاقمشة الشفافة، والزخرفات على القبة على شكل بروش، وزينت اغلبية القطع لكسر كلاسيكية الالوان في هذه المجموعة.

مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2017

معاطف عصرية وطويلة

بالرغم من الهدوء المهيمن على هذه المجموعة، لم تبخل علينا ارمانو سيرفينو ERMANO SCERVINO بالمعاطف العصرية والطويلة من ناحية الحجم، مع قصّة الاكتاف الجامدة والعالية. وكما يبدو من خلال هذا العرض، فموضة البرمودا الضيقة التي تصل الى حدود الركبة بخصر عالي، ستكون لها عودة بارزة خصوصا مع الحزام الرفيع الذي يظهر مفاتن المراة.

مجموعة Dsquared2 لربيع وصيف 2017

فساتين دانتيل باسلوب برجوازي

لاحظنا في العديد من القطع سيطرت خطوط الازرق المضلعة مع النقشات المطبعة بالزهور، لاسيما انها كانت منسقة مع القمصان الكلاسيكية، مع ما يرافقها من اكسسوارات على شكل شال رفيع. اما فساتين الدانتيل التي تاتي باسلوب برجوازي فتميزت بطبقات عدة من الكشاكش، ناهيك عن الفساتين الطويلة ذات الشق الجانبي وتنانير الكلوش التي تألقت مع التوبات الضيقة.