مجموعة Dolce & Gabbana  لربيع وصيف 2017

في ديكور استوائي تزينه اوراق الاشجار العملاقة، تأخذنا العلامة الايطالية الشهيرة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana هذا الصيف في رحلة استوائية ايطالية عبر مجموعتها الاخيرة لربيع وصيف 2017 التي عرضتها ضمن اسبوع الموضة في ميلانو للالبسة الجاهزة.

كلل Dolce & Gabbana مجموعته بالطبعات الاستوائية النباتية والالوان المنعشة، فأتت معظم التصاميم بمختلف اشكالها كما تخيلها المصممان Stefano Gabbana و Domenico Dolce   مستوحاة من اجواء الجزر والغابات الايطالية الاستوائية، تعكس روح المغامرة المميزة لعطلة تقضينها متنقلة في ربوع ايطاليا الجميلة. 

عناصر كثيرة اجتمعت في هذه التشكيلة وجعلت منها صورة مميزة ورائعة لازياء الربيع من الالوان الحيوية، الى النقوش الاستوائية والملونة بالازهار، الى النقوش التي تعكس الحياة الايطالية كما نعرفها كالرسومات الدينية والبيتزا والايس كريم، الاعلام والطبيعة الايطالية. كل هذه العناصر تم توظيفها في موديلات فساتين وسراويل وتنانير مزجت بين النكهة الاستوائية المتحررة والعصرية.

تخلل العرض قصات واقمشة عديدة اضفت اجواء مميزة على العرض ومثلت المرأة الايطالية التقليدية والمثيرة بكل معانيها، فرأينا الفساتين الواسعة المزدانة بالكشكاش والطيات، والشورتات ذات الخصر العالي المطرزة، والاكمام المميزة، والفساتين الملونة الناعمة، والاقمشة المليئة بالخرز والشك، والاكمام المنتفخة، والتول الشفاف فوق القطع، اما الدانتيل الشفاف الاسود والابيض فتحول الى اثواب طويلة انيقة ومثيرة. 

ولتعزيز اطلالتك، قدمت Dolce & Gabbana اكسسوارات على الرأس باشكال الزهور والفواكه الاستوائية، وتيجانَ ذهبية، واكسسوارات تبعث في النفس مشاعر الارتياح والسعادة.