مجموعة Dsquared2 لربيع وصيف ٢٠١٧ !

أمتعنا مصممي الأزياء التوأم Dean و Dan  “دين ودان كاتن” بمجموعة شبابية صارخة مفعمة بالتصاميم المنطلقة في عرض Dsquared2 ديسكويرد٢ ، وذلك ضمن أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة في مدينة ميلانو الإيطالية.

أعجب الحاضرون بحيوية المجموعة التي لم تخلو تقريباً من أي نوع من أنواع الأقمشة من الجينز إلى الأورغنزا والكريب والتفتا والتول، حيث ابدع التوأم بخلق مزيج رائع من التصاميم التي تداخلت أقمشتها الغنية والمنوعة مع عجقة الألوان والطبعات والنقشات، لتتظهر النتيجة باطلالات شبابية فريدة ومبتكرة وفي الوقت ذاته تحمل بصمات وخط المصممين الخلاّقين.

شمل العرض تصاميم الجينز بقصّات القمصان والبناطيل الواسعة والمريحة بلمسات فريدة منها المزين بأحجار كريستالية براقة ومنها الملطّخ بدرجات متفاوتة من الأبيض المكحوت.

ديسكويرد ربيع ٢٠١٧ ضمّ سترات شبابية بقصّات الـMilitiry العسكرية والتي تميزت بالأكمام الكبيرة والمنفوخة والتطريزات المتقنة والتي أكسبتها فخامة، وزيّنت الأكمام الكبيرة تصاميم التوبات أيضاً.

ونُسّقت تنانير التفتا القصيرة والملفوفة على شكل عقدة كبيرة مع القمصان بقصّات عسكرية مزيّنة بأزرار ومن فوقها السترات بقصة البومبر.

وبين النقشات الحيوانية والهندسية والتطريزات والشك البراق، وتنوّع الألوان المتماثلة والمتناقضة، نجح الأخوان بتقديم مجموعة جريئة بتفرّدها وتليق بالمرأة القوية والواثقة من نفسها.

وكما التصاميم جاءت الاكسسوارات بموديلات غنيّة كالأقراط الكبيرة المستوحاة من قلادات الشرف العسكرية والأحزمة الجلدية المرصعة بالأحجار، ولفتت الأنظار تصاميم الأحذية التي تميّزت بعصريتها وتفردها. 

تابعي معنا أحدث خطوط الموضة التي شاهدناها في عرض Dsquared2 للأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٧.