مجموعة Stella Jean لربيع وصيف ٢٠١٧ !

عرض ممتع وشيّق تابعناه في مجموعة المصممة الهايتية الشابة والمقيمة في ايطاليا  Stella Jean “ستيلا جين”، في أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٧.

ولم تخب الآمال وأمتعتنا المصمّمة الشهيرة بتصاميمها الغنيّة دائماً بالطبعات والنقشات خاصّة التنانير التي تعدّ من القطع الأكثر مبيعاً للمصممة في المجموعات السابقة وتعشقها النجمات ومتتبعات أحدث صيحات الموضة.

مجموعة جورجيو ارماني لموسم ربيع وصيف 2017

وفي هذه المرة أضافت جين لمسات رياضية على المجموعة، فشاهدنا مزيج رائع بين أسلوب المصممة الذي تعوّدنا عليه بالتصاميم الملفتة بقصّات أنثوية والمطبعة بحيوية مع بعض القطع التي طغى عليها الأسلوب الرياضي كالتوبات المخططة طولياً بقصة الجيرسي وجاكيت البومبر الرائج بألوان رياضية بامتياز شملت الكحلي والأبيض والأحمر.

وأبهرتنا المصممة بتصاميم الفساتين والتنانير الملفتة والتي دائماً ما تقدمها بأسلوب مبدع وفريد ومنوع القصات بين الأنثوي والمنسدل بسلاسة ونعومة وبين الحاد بقصّات مستقيمة مع عقد ولفّات زيّنت بعض التصاميم، ولم تغب صيحة تنورة الكسرات والتي شاهدناها بتصاميم حيوية وشبابية.

مجموعة فندي لموسم ربيع وصيف 2017

أما الطبعات والنقشات فتنوّعت بين الخطوط الهندسية وتعريقات الورود المختلفة الأحجام والأشكال مع بعض الرسومات المستوحاة من البحر  كالسفن والطبيعة والطيور كالطاووس والديك.

الألوان غنيّة وشاملة منها الحيوي والقوي كالأحمر والأزرق والبنفسجي ومنها الأنثوي والهادئ كالزهري الفاتح والبيج، وبالطبع مع الأسود والأبيض الأساسيين.

مجموعة Etro لربيع وصيف 2017...

شاهدي معنا أحدث مجموعات Stella Jean “ستيلا جين” لربيع وصيف ٢٠١٧ ، واستوح منها اطلالاتك الشبابية الفريدة.