مجموعة جورجيو ارماني لموسم ربيع وصيف 2017

بعد ان انتظرنا مرور عرض مجموعة جورجيو ارماني Giorgio Armani لربيع وصيف 2017 كانت القطع على قدر التوقعات. هذه الدار تعرف جيدا ابراز التصاميم الناعمة بتفاصيل مميزة، من خلال التركيز على الاقمشة ذات النقشات المطبعة. فبدا التوجه الانثوي ملفت خصوصا مع اللونين الازرق والبنفسجي.

اليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لربيع وصيف 2017 الخاصة باسلوب جورجيو ارماني Giorgio Armani الساحر من منصات ميلانو.

مجموعة فرسوس فيرساتشي لموسم ربيع وصيف 2017

شورتات البيرمود مع الاقمشة المثنية

بداية ومع بدء الغوص في تفاصيل المجموعة، بدا واضحا تركيز جورجيو ارماني Giorgio Armani على شورتات البيرمودا ذات الاقمشة المثنية والتي اتت مرفقة بالسترات ذات الطول المتوسط. كما راينا سترات التويد رائجة ايضا في الصيف المقبل ومنسقة مع التنانير المطبعة بالقصات المستقيمة. فيما جاءت فساتين السهرة مرصعة بالترتر والكريستال المصحوب مع اقمشة الاورغانزا الفاخرة.

موضة الشراريب في كل مكان

اما موضة الشراريب فكانت في كل مكان خلال عرض جورجيو ارماني Giorgio Armani وذلك من خلال الاقمشة التي تبدو ممزقة وموضة السترات المزية بالشراريب، والاكسسوارات والاحذية والشنط العصرية المتنوعة لكافة الاطلالات. ولا يمكن الا ان نلاحظ ظهور موضة الاقمشة الحريرية من خلال الفستان الحريري بقصات الصدر الملفتة والمنسق مع سترات الكيمونو المطبعة ايضا. ومن القطع المميزة في هذه المجموعة موضة التوب الشفاف مع الشورت الحريري واكسسوارات الاحزمة التي رافقت القطع.

مجموعة لاكوست لموسم ربيع وصيف 2017

سترات الجلد المحبوكة

انها تشكيلة جورجيو ارماني Giorgio Armani الراقية التي تحاكي روح الطبيعية الراقية من خلال الكشف عن مفاتن المراة والاقمشة المطبعة مع سترات الجلد، ولكن هذه المرة بقصات جديدة ومحبوكة بلوكات استثنائية وساحرة تليق بكل امراة مواكبة الموضة.