مجموعة فندي لموسم ربيع وصيف 2017

بتصاميم تحاكي حياة الملكة ماري انطوانيت التي لطالما اشتهرت بعشقها للفخامة، ها هو كارل لاغيرفيلد يعود بنا الى حقبة القرن الثامن عشر حيث الترف والرقي الذي قل مثيله في هذا العصر. بخامات وقطع ملفتة اتت مجموعة فندي Fendi لصيف 2017 بارزت بالتطريز واقمشة الحرير والجلد والساتان وتنانير الشيفون وجاكيتات الفرو.

مع بدء عرض مجموعة فندي Fendi لاحظنا بروز موضة الخطوط المقلمة التي سيطرت على بدايات العرض من خلال القصات العامودية والاخرى الافقيّة. واللافت بروز التصاميم الشفافة، والقصات المبتكرة وغير المألوفة خصوصا في الفساتين والتناتير الطويلة. الى جانب نقشات الازهار التي تبشر بفصل الربيع المنعش والمليء بالحياة.

مجموعة فرسوس فيرساتشي لموسم ربيع وصيف 2017

موضة الفراشة عند الصدر

عندما نغوص في القصات، نرى التنوع في مجموعة فندي Fendi خصوصا عند منطقة الصدر وفي محيط القبة التي اتت مميزة وغريبة اسوة بالفساتين، مع الياقة الفريدة من نوعها وبعض الفتحات التي تبرز مفاتن المراة. اما استخدام الفراشة او زخرفة العقدة عند الصدر فلها ابعاد جمالية وانثوية فريدة في اغلبية القطع، مع احياء موضة الكنزات القصيرة والمفرغة وعودة موضة البناطيل الواسعة والعصرية التي لا تصل الى حدود الكاحل، باسلوب رياضي يناسب المراة في ساعات النهار. 

مجموعة لاكوست لموسم ربيع وصيف 2017

شنط واكسسوارات ملونة

بنعومة تطريز الورود والقصات المبتكرة واقمشة الساتان التي رافقت التنانير والعديد من القطع، اختارت مجموعة فندي Fendi الوان الزهر المحايد والرمادي الهادئ والازرق الملكي مع برجوازية الاسود والابيض التي عكست اناقة وجمال هذه المجموعة. وتابع ابداع كارل لاغرفيلد في مجموعة فندي Fendi ليصل الى الاكسسوارت الراقية من احذية ذات الالوان المشرقة والحيوية مع القماش المطاطي على شكل جوارب. اما الشنط، فايضا اتت عصرية ومزينة بزخرفات منعشة مع النظارات الشمسية المزينة بحبيبات ملونة باسلوب دائري لتضفي نكهة خاصة على هذه المجموعة.

انطلاقا من هنا، فلنشاهد بالصور مجموعة فندي Fendi لربيع وصيف 2017 بتفاصيل استثنائية وبرجوازية من القرون الماضية