مجموعة Etro لربيع وصيف 2017...

اختارت دار ايترو Etro ان تحتفل بأجواء الربيع في تشكيلتها الجديدة لربيع وصيف 2017 التي قدمتها ضمن ايام اسبوع الموضة في ميلان، فقدمت تشكيلة غنية جدا بالالوان والطبعات.

الطابع البوهيمي الانيق غلب على هذه المجموعة، وقد لفتتنا فيها الطبعات المبتكرة والنقشات العديدة التي تخطف الأنظار والتي تبرز الاسلوب القبلي، والعديد من التصاميم الانسيابية الهيبية والاناقة البسيطة، الى جانب القماش المخطط والمقلم الذي يشهد هذا الموسم حضورا كبيرا ومميزا.

وضمت المجموعة الجديدة العديد من الفساتين الطويلة والحيوية والتنانير الماكسي والتنانير ذات الطول المتوسّط كما تلك القصيرة والسراويل المطبّعة. وبرزت ايضا البلوزات بقصات مفتوحة على الصدر، والقصيرة وموديلات الجمبسوت المطبعة. 

ومن الصيحات التي ابهرت الحضور في عرض دار ايترو، الفساتين التي تعكس موضة القفطان والمعاطف الطويلة. 

وقد حرصت "فيرونكا إيترو" Veronica Etro المديرة الإبداعية للدار، على تزيين القطع بالكشكاش والشراشيب، والاحزمة في منطقة الخصر. اما الزخرفات الاخرى فكانت فريدة وشبابية بالزخرفات الذهبية وبأسلوب ساحر.

اما الأحذية، فجاءت على اشكال صنادل تلتف اربطتها الامامية حول القدم والكاحل، كما كان هناك حضور مميز رغم ان العرض موجه لموسم الربيع والصيف لهيئة البوت الشتوي الجلدي عالي الساق.