مجموعة Tod‪’s للأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٧ !

قدّمت دار ازياء الإيطالية Tod‪’s “تودز” مجموعتها الجديدة بخطوط كلاسيكية راقية كما عودتنا وذلك ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٧ !

قماش الجلد الذي تشتهر به دار أزياء Tod‪’s كان حاضراً بقوة في العرض وشكل العنوان الأبرز، فشاهدنا مجموعة ملفتة تميّزت بتصاميم التنانير والشورتات والمعاطف وحتى الفساتين من قماش الجلد والتي نسّقت بعضها في اطلالات أحادية من الجلد، كما تفننت الدار بالتصاميم الجلدية فشاهدنا قطع مصنوعة بمزيج من الجلد المقطع بألوان راقية وأنيقة تليق باتجاه الدار العام الذي عوّدتنا عليه.

ولم تغب اللمسات العصرية والشبابية عن المجموعة التي اتّسمت بالكلاسكية، فشاهدنا صيحة الشراشيب والتطريزات الأنثوية والتي زيّنت سراويل الجينز القصيرة بقصة الخصر العالي، كما أذخلت الدار لمسات حيوية من الميتاليك الفضي الذي أضاف بريقاً مميزاً على ألوان المجموعة الكلاسيكية والتي شملت الألوان الترابية والأبيض والرمادي مع لمسات من الأزرق والزهري.

وكان للشنط والأحذية حصّة كبيرة من العرض، وتميّزت بالأسلوب العملي حيث يمكنك ارتدائها في العديد من اطلالاتك الكاجوال، فشاهدنا العديد من الشنط الجلدية الفاخرة بتصاميم رائعة وغنيّة بالقصّات المنوّعة بين الكبير والمتوسط والميكرو، أما الأحذية فشملت قصّات أنيقة منها صنادل بكعب عريض وعالي ومنها بقصة الموكسين الأنيقة.