عرض أزياء "ماكس مارا" لموسم ربيع وصيف 2017

لا بد أن الأسلوب الرياضي سيكون احدى أبرز صيحات الموضة في الصيف المقبل، حيث شاهدنا الكثير من دور الأزياء وقد قدمت هذا الأسلوب في مجموعاتها، ومن ضمنهن دار "ماكس مارا" MaxMara في مجموعة ربيع وصيف 2017 التي قدمتها ضمن أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة.


وقد دمجت الدار بين النمط الرياضي العصري وبين النمط الراقي الكلاسيكي، فكان هنالك مزيج بين الألبسة الكاجوال والمريحة والتي تمثلت بشكل عام في البناطيل المطاطية مع المعاطف الطويلة، وتصاميم الجمبسوت، اضافة الى السترات من دون أكمام، ومن ثم كان هنالك التصاميم التي بدت وكأنها استوحيت من ملابس حقبة الخمسينيات الأنيقة مع الأحزمة التي حددت الخصر، و"الكورسيه" التي أبرزت الشكل الأنثوي، مع أقمشة مطبعة بنقشات الأدغال الاستوائية باللونين الأخضر والأبيض.

وبعد ذلك أصبح هنالك مزيج لكل ما ذكر مع بعض اللمسات من حقبة الثمانينيات مع القمصان الفضافضة والبناطيل القصيرة، والتنانير التي وصل طولها منتصف حد الركبة.

وبالنسبة للاكسسوار فقد شاهدنا مجموعة من القبعات الرياضية، ومجموعة من الأحزمة الملونة، وشنط اليد الجلدية الكبيرة والأحذية التي بدت وكأنها استوحيت من أحذية "الكروكس" Crocs لكن بمعب عالي، وقد جاءت الأحذية وشنط اليد بألوان متنوعة منها الأخضر، الأصفر، الأحمر، اضافة الى الأسود والأبيض أيضاً.

وقد شاهدنا ضمن العارضات "جيجي حديد" Gigi Hadid التي اقتتحت المجموعة، وشقيقتها "بيلا حديد" Bella Hadid، وكذلك فإن العارضة الشهيرة "ايزابيلي فونتانا" Isabeli Fontana أيضاً كانت من ضمن صف العارضات.

دار "ماكس مارا" MaxMara قدمت مرة أُخرى ضمن أسبوع الموضة في ميلانو مجموعة عصرية لامرأة القرن الواحد والعشرين العملية، لكنها وكالعادة أيضاً لم تتخل عن اللمسات الأنثوية الكلاسيكية التي لطالما ميزتها وميزت هويتها.