مجموعة "فيرساتشي" لموسم ربيع وصيف 2017

ننتظر من عام الى عام ومن موسم الى موسم العروض التي ستقدمها دار "فيرساتشي" Versace، حيث أصبحت هذه العروض بمثابة احتفالات صاخبة في الموضة وفي المرأة على حد سواء، ان كان في عروض الألبسة الجاهزة أم في عروض الهوت كوتور، وموسم ربيع وصيف 2017 لم يكن باستثناء حيث احتفلت "دوناتيلا فيرساتشي" Donatella Versace من خلال المجموعة التي قدمتها بكل ما ذكرناه اضافة الى احتفالها بعارضات الأزياء الخارقات!

وقد جاءت المجموعة متنوعة فيها مزيج من الأفكار الابداعية، وكالعادة فقد دمجت "دوناتيلا" Donatella وبذكاء شديد بين النمط الرياضي العصري وبين النمط الأنثوي الأنيق، فكانت النتيجة بدلات رياضية جذابة بألون صاخبة أحياناً وبألوان حيادية أحياناً أخري، وفساتين ‪كوكتيل مع فتحات أظهرت الجلد من تحتها بطريقة  لعوبة، ومعاطف صيفية خفيفة ذات حجم كبير، وتصاميم جمبسوت من القماش القطني المطاطي.

وقد شاهدنا أقمشة الجيرسي التي تفضلها الدار بألوان متعددة كما بطبعات وروسومات مختلفة، وكان هنالك أيضاً الأقمشة المرهفة كالشيوفون، والحرير، والأقمشة الجلدية، وتلك الرياضية المقاومة للمياه.

وزُينت التصاميم ببعض الاكسسوارت المعدنية الناعمة، وفي ختام العرض كان هنالك مجموعة من الفساتين المشكوكة بالترتر، والتي وبشكل مفاجئ قررت "دوناتيلا" تنسيق الصنادل ذات الكعوب المنخفضة معها عوضاً عن الصنادل ذات الكعوب العالية.

وقد شاهدنا في العرض صف طويل من عارضات الأزياء الشهيرات مثل "ادريانا ليما" Adriana Lima، "ايرينا شايك"  Irina Shayk، "داوتزن كروس" Doutzen Kroes، الأختان "بيلا وجيجي حديد" Bella and Gigi Hadid، اضافة الى "نعومي كامبل" Naomi Campbell التي قادت العارضات في الختام.

 

مجموعة مميزة كالعادة قدمتها "دوناتيلا فيرساتشي" Donatella Versace لدار "فيرساتشي" Versace ضمن أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2017، شاهديها معنا بالتفاصيل وأخبرينا رأيك بها.