مجموعة Prada  لربيع وصيف 2017

كان عرض ميوشيا برادا ضمن اسبوع الموضة في ميلان للالبسة الجاهزة متميزا جدا لما تملك هذه المصممة المبدعة من افكار خلاقة وحسا متفردا في الموضة.

قدمت دار برادا Prada لربيع وصيف 2017  قطع مختلفة تميزت بقصاتها الفريدة وألوانها المفعمة بالحيوية والحياة.

فتألقت العارضات بالأقمشة المقطعة بمربعات صغيرة اي الـ Plaid والتي رأيناها على التنانير والتوبات والجاكيتات، وتوالت الصيحات فرأينا مثلا القطع التي تشبه البيجاما، والشورتات بموضة السروال الداخلي، وحمالات الصدر فوق القمصان المربعة والمقلمة، والفساتين المبطعة التي نسقت فوق القمصان بقبة عالية والمربعة.

ولفتتنا مزج المصممة للاقمشة والنقشات والطبعات الهندسية مع الخامات الرائعة، ومن الاكثر القطع التي برزت في العرض التنانير التي تزينت على طرف شقها بالفرو، واكمام القمصان واطراف السراويل التي تزينت كذلك بالفرو رغم ان العرض موجه لموسم الربيع والصيف.  

بالاضافة الى جاكيتات البيسبول الملونة التي تم ربطها بحزام رفيع ليزيد اناقة موديلاتها، والفساتين باقمشة مطبوعة عليها وحدات زهرية، وموديلات الفساتين التي اختتمت العرض باقشمتها الناعمة والمزخرفة واضفت روحا من الاثارة على العرض.

تضمنت ازياء برادا Prada مجموعة مختلفة من الشنط متوسطة وصغيرة الحجم، وتم تنسيقها مع الملابس بحيث حملتها العارضات وعانقتها تحت الابط وهذه الطريقة تعد من أحدث صيحات موضة ارتداء الشنط. وبالتاكيد اكتملت اطلالة العارضات مع الاحذية المسطحة بموديلاتها الغريبة من النيلون التي زين بعضها بالفرو ايضا.