مجموعة Roberto Cavalli لربيع وصيف 2017

من ايطاليا وتحديدا ميلانو عاصمة الموضة الايطالية، انتظرنا بفارغ الصبر مجموعة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli الجديدة احدى ارقى ماركات الازياء الايطالية وذلك في اليوم الاول لانطلاق اسبوع الموضة للالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2017 . 

وكم كان الانتظار على قدر التوقعات، مجموعة مبهرة من توقيع المصمم الشاب المبدع، بيتر دونداس Peter Dundas الذي انضم الى الدار اخيرا تحاكي المرأة الملفتة والجذابة ومليئة بالاقمشة المطبعة.

امتعنا دونداس باكثر من 60 تصميما مستوحاة من اسلوب "الهيبي"  Hippies الشبابية والسكان الاميركيين الاصليين، فأرادت الدار ان تبدو عارضاتها كما لو انهن عائدات من رحلات طويلة قمن بها الى هذه البلاد، وحملن معهن ازياء مليئة بطبعات الزهور، والتقليمات العريضة، والتنانير والسراويل الطويلة الفضفاضة، والقطع الجريئة. 

وفي حال اردنا الغوص اكثر في الصيحات التي ضمتها مجموعة كافالي، فلا بد من البدء بارقى الخامات التي استخدمها Dundas كالـSuede، والشيفون والمخمل والجلد والحرير والاقمشة الشفافة. 

كما ضمت التشكيلة العديد من الصيحات كالسترات الطويلة المزينة بالكشكش والشراشيب، والكيمونو، والفساتين بطبقات عديدة، والقصات غير المستقيمة. وشهد العرض اطلالات رائعة لسراويل الجينز وموضة الـDenim المنسقة مع توبات وقمصان مختلفة منقطة ومقلمة. 

الى جانب ذلك، لفتتنا موضة السراويل الواسعة الذهبية، اضافة الى الجيليهات المليئة بالطبعات والنقشات، والفساتين الانثوية الجريئة باقمشتها وقصاتها والمفعمة بالجاذبية والتطريز. وقد بقي المصمم وفيا في استخدام نقشات النمر على السراويل. وحوت ايضا المجموعة تصاميم مميزة من البدل الانيقة التي امتزجت فيها الطبعات والنقشات، كما على بعض التصاميم الرجالية. 

أما لوحة الالوان فأتت متنوعة ومبهجة، ولاكمال اطلالة المرأة شاهدنا مجموعة اكسسوارات مدهشة تنوعت ما بين القلائد والاقراط الضخمة بموديلاتها التي تحاكي اسلوب موضة السبعينات، كذلك الشال الرفيع الذي زين العنق في معظم التصاميم.

تمتعي بمشاهدة مجموعة روبيرتو كفالي الجديدة واعطينا رأيك بجمالها.