مجموعة Philipp Plein لربيع وصيف 2017!

كما هو متوقع، مجموعة صاخبة وغير اعتيادية قدمها المصمم الألماني Philipp Plein “ فيليب بلين” في أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2017.

بعنوان “Alice in Ghettoland” أطلق المصمم مجموعته على الأنغام الحيوية لكل من Fergie و Fat Joe، بأجواء سيطرت عليها الغرابة والجنون ابتداءً من صالة العرض التي كانت ممتلئة بمجسمات ضخمة وملونة من أجواء “أليس في مدينة العجائب” ولكن بالطبع مع لمسات المصمم الجنونية والمبتكرة كالفطر العملاق و قطع الحلوى الملونة، كما شاركت باريس هيلتون في العرض كإحدى عارضات الأزياء بفستان أسود طويل شفاف مع فتحات عصرية على الخصر مع صندل عالي بقصة الغلادياتور باللونين الأسود والذهبي.

مجموعة "غوتشي" لموسم ربيع وصيف 2017

مجموعة البيرتا فيريتي لموسم ربيع وصيف 2017

التصاميم كانت بمنتهى الشبابية مع لمسات الـPunk  البارزة التي عوّدنا عليها المصمم، فكان للجينز والجلد وأقمشة الميتاليك البراقة حصة كبيرة من العرض، فشاهدنا البناطيل بقصات منوّعة منها الضيّق والفضفاض، والسترات والجاكيتات بتصاميم غنيّة تنوعت بين قصّات البومبر والبلايزر و البايكر ، وحتى الفساتين والتنانير كانت صاخبة ومطبّعة بأسلوب حيوي وEdgy.

أما السلاسل المعدنية بأحجامها المنوّعة فسيطرت بشكل كامل على العرض، فشاهدناها على تصاميم الملابس وقطع الاكسسوارات الكبيرة والبارزة، وحتى الأحذية زيّنت بعضها بالسلاسل المعدنية.

كما أعلن المصمم أن هذا العرض سيكون الأخير له في أسبوع ميلانو للموضة، حيث أنه سينتقل في العام القادم ليقدم عروضه المقبلة في أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة.