مجموعة البيرتا فيريتي لموسم ربيع وصيف 2017

مع افتتاح اسبوع الموضة في شوارع ميلانو، جميعنا في انتظار الانوثة الراقية والازياء الاستثنائية التي تعرضها اهم الدور العالمية بتصاميم تحاكي موضة المراة المنتظرة لربيع وصيف 2017. ولكن في اليوم الاول، شهدت منصات الازياء العديد من العروض المميزة وكان اجملها عرض ازياء دار البيرتا فيريتي Alberta Ferretti.

للوهلة الاولى نظن اننا امام حفلة موسيقية راقصة من اجواء الفلامنكو الاسبانية التي طغت على اجواء عرض ازياء دار البيرتا فيريتي Alberta Ferretti مع تنانير الكشاكش الماكسي او ما يعرف بموضة     الـ Rufflesالتي بدات بعرضهم الجميلة بيلا حديد Bella Hadid مع التوب القصيرة التي تغطي منطقة الصدر فقط. فموضة الكروب توب Crop Top هذه ستحافظ على مكانتها في المواسم المقبلة خصوصا مع اقمشة الجلد، لتنطلق بعدها موضة فساتين السهرة الشفافة والجريئة بقصاتها.

مجموعة فرسوس فيرساتشي لموسم ربيع وصيف 2017

موضة الشيفون الشفاف

تميز عرض البيرتا فيريتي  Alberta Ferrettiببروز موضة توب الشيفون الشفاف مع البناطيل الطويلة او الشورتات القصيرة. ولفتنا ايضا في هذه المجموعة جمال فساتين السهرة الطويلة المصنوعة من الدانتيل او من التول التي تعكس جمالا باهرا، كما الفساتين الطبعة بالزهور بالوان مشرقة وقوية.

مجموعة لاكوست لموسم ربيع وصيف 2017

قصات الكشاكش العريضة

وشاهدنا في عرض البيرتا فيريتي  Alberta Ferrettiببروز موضة جديدة في انتظارنا من خلال قصة الكشاكش العريضة التي تزين اسفل البناطيل، الى جانب موضة الجاكيت الرسمية مع الحزام الجلدي الغريب باسلوب جديد وملفت.

بالصور، تابعي عرض ازياء دار البيرتا فيريتي  Alberta Ferrettiوغوصي في عالم هذه المجموعة المميزة والاستثنائية لتكوني السباقة في انتقاء ما اعجبك منها.