عرض Blugirl للأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٧ !

مجموعة حيوية بلمسات أنثوية ملوّنة قدمتها بيت أزياء Blugirl في عرضها الممتع في أسبوع ميلانو للألبسة الجاهزة لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٧.

تصاميم صيفية بامتياز ابدعت فيها المصممة Anna Molinari “آنا موليناري” في مجموعتها لخط Blugirl، حيث قدّمت مزيج منعش من الألوان والتطريزات والطبعات التي أضافت لمسات خاصّة على التصاميم. 

لأول مرة في التاريخ... عرض كامل للمحجبات في نيويورك!

ومن الواضح أن صيحة الكشاكش والتوبات الأنثوية المكشوفة الأكتاف ستستمران بقوة في الصيف المقبل، حيث شاهدناهما بالعديد من عروض الأزياء الجاهزة، وفي عرض Blugirl شاهدناها بستايل رومانسي يجمع العصرية والأناقة.

كما برزت فساتين الماكسي الصيفية بقصّات مريحة وعملية، كما لفت نظرنا فساتيل الدانتيل والشيفون الأنثوية والتي نسّقت بأسلوب كاجوال مع معاطف ربيعية خفيفة.

مجموعة Mother of Pearl  لربيع وصيف 2017

وكان للسراويل العريضة حصّة كبيرة من العرض، وشاهدناها بأطوال مختلفة بنقشة الخطوط الطولية باللونين الأبيض والأسود.

ونسّقت المصممة التنانير مع التوبات الملونة والمزينة بالكشاكش بأسلوب عصري وملفت، أما الأكسسوارات فكانت بارزة وملونة ابتداءً من قبعات الفيدورا الأنيقة والأحزمة الملونة والمطرزة والأقراط الكبيرة بصيحة الشراشيب وصولاً إلى الصنادل الصيفية بقصّات عريضة مع شرائط ملفوفة في منطقة الكاحل.

مجموعة اشيش لموسم ربيع وصيف 2017

من جديد أمتعتنا مجموعة Blugirl للأزياء الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٧ بتصاميم قمّة في الحيوية والعصرية، شاهديها وأخبرينا برأيك؟