لأول مرة في التاريخ... عرض كامل للمحجبات في نيويورك!

كان أسبوع الموضة في نيويورك الذي اختُتمت فعالياته الأسبوع الماضي حافلاً بأجمل العروض وأجمل التصاميم، لكن ولأول مرة حدث هام هز منصات العروض، حيث قدمت مصممة الأزياء الأندونيسية "أنيسة حاسيبون" Anniesa Hasibuan عرضا كاملا للمحجبات! واليك التفاصيل.

الحزام العصري يجعل المراة المحجبة على الموضة

من أندونيسيا استوحت أول مجموعة كاملة للمحجبات

مصممة الأزياء الأندونيسية المسلمة "أنيسة حاسيبون" Anniesa Hasibuan  كانت أول مصممة أزياء تقدم مجموعة كاملة للمحجبات في نيويورك ضمن أسبوع الموضة في التاريخ، وقد استوحت هذه المجموعة من مدينتها الأم جاكارتا ومن اللباس التقليدي هناك، ودمجت هذه الفكرة من عناصر الموضة العصرية التي تناسب المرأة في القرن الواحد والعشرين والنتيجة كانت مُذهلة بالفعل.

أقمشة مرهفة وألوان زاهية في مجموعة  أنيسة حاسيبون للمحجبات

نالت المجموعة الكثير من الاعجاب والاستحسان من قبل اختصاصيي الموضة ولاسيما أنها كانت المجموعة الأولى التي تقدم ضمن أسبوع الموضة الرسمي، ولم يمض على تأسيس الدار أكثر من عام واحد.

وقد بدت التصاميم مزيجا بين التقليدي والعصري، ومزيجا بين الأنوثة والعملية، حيث تلاعبت بالأقمشة الفاخرة التي اختارتها اما مع تطريزات وزركشات متنوعة أو الأقمشة ذات الاحساس المعدني باللونين الذهبي أو الفضي، اضافة الى لوحة الألوان الهادئة التي تدرجت بين الزهري، والأزرق، والأبيض، على أقمشة حريرية مرهفة.

للمحجبات... 3 اطلالات محتشمة وعصرية لاستقبال الخريف!

ضمت المجموعة تشكيلة من الفساتين الماكسي، اضافة الى البناطيل ذات الأرجل الواسعة، والجاكيتات الصيفية الخفيفة. والعبايات المرهفة التي ارتدتها العارضات فوق الأزياء.

كل تصميم ترافق بحجاب ملائم له 

والملفت للنظر أن كل تصميم قد ترافق بحجاب مناسب له ان كان من ناحية اللون أو القماش أو الطريقة التي لف بها، والى جانب الحجاب كانت هناك الكثير من الاكسسوارات المميزة مثل العقود الكبيرة، والأحزمة على الخصر، والنظارات ذات التصاميم المبتكرة.

للمحجبات : ازيائك اليومية اجمل مع " summer albarcha "

مجموعة مُبهرة ومميزة قدمتها الأندونسية المسلمة "أنيسة حاسيبون" Anniesa Hasibuan بشكل كامل للمحجبات ضمن أسبوع نيويورك للموضة، ومن خلالها ستصل حتماً للعالمية.