مجموعة اشيش لموسم ربيع وصيف 2017

من اغرب عروض الازياء التي تابعناها في اسبوع لندن، اتى عرض المصمم الهندي اشيش   Ashish ليظهر التقاليد الهندية الى العلن. فها هي هذه الدار تجمع بين الازياء العصرية مع التراث الهندي، ليتسنى للمراة ارتداء هذا النوع من الملابس من دون تردد.

تابعي معنا بالصور عرض ازياء دار اشيش Ashish لربيع وصيف 2017 مباشرة من شوارع الموضة في لندن.

مجموعة فرسوس فيرساتشي لموسم ربيع وصيف 2017

اقمشة التطريز وطبعات الورود

حرصت دار اشيش Ashish على التركيز على القطع المريحة المشهورة في الهند لتمنح المراة جوا هادئا واسلوبا مواكبا للموضة الشبابية التي يمكن ارتداءها كل يوم. فاتجهت هذه الدار نحو الالوان القوية والمدموحة بعضها ببعض، الى جانب اقمشة التطريز التي زيّنت التوبات الواسعة والمنسدلة فوق البناطيل، او من خلال رسم موديلات فساتين فاخرة للارتداء اليومي. كما ركزت دار اشيش Ashish على استخدام طبعات الورود في الفساتين الطويلة وتنانير الكلوش التي تتعدى حدود الركبة ليتم تنسيقها مع السترات الحريرية.

مجموعة لاكوست لموسم ربيع وصيف 2017

ومن اغرب ما تراه في الازياء الاحتفالية الهندية هو اللون الذهبي البراق الذي رافق بعض القطع، فضلا عن فساتين بالوان النيلي والبرتقالي. ولا يمكن الا ان نذكر تركيز دار اشيش Ashish على موضة الجينز المطبع والسراويل الفضية، الى جانب ارتداء معظم العارضات الاكسسوارات الضخمة والتاج المطرز والملكي على الراس، لتنسدل منه طرحة ملونة من الاقمشة الشفافة والتقليدية لتتناسب والمكياج القوي جدا مع الفلكلور الهندي.

اليك بالصور اجمل تصاميم عرض دار اشيش Ashish لمواكبتها في حال اردت التمايل باطلالاتك بالزي الهندي التقليدي.